Close ad

مدرب صن داونز: نحتاج لحظ الأهلي للفوز بدوري أبطال إفريقيا

2-3-2024 | 11:52
مدرب صن داونز نحتاج لحظ الأهلي للفوز بدوري أبطال إفريقيا رولاني موكوينا
وكالات الأنباء

يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، رولاني موكوينا، أنهم يحتاجون للقليل من الحظ من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

وفشل صن داونز في الفوز باللقب بعد نسخة عام 2016 على حساب الزمالك، رغم قوة الفريق الجنوب إفريقي ولكن في العام الماضي الحظ عانده وخرج بالأهداف الاعتبارية أمام الوداد البيضاوي.

واعترف موكوينا في تصريحات سابقة أن الخروج بتلك الطريقة من النسخة الماضية كان مريرًا بالفعل، لأنه هزم الكثير من الفرق الكبرى بما فيها الأهلي 5-2.

وفي تصريحات جديدة وقبل مباراة مازيمبي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، اليوم السبت، قال موكوينا بمؤتمره الصحفي: "نحتاج إلى القليل من الحظ للفوز بالبطولة".

وتابع: "في الموسم الماضي على سبيل المثال، وقبل آخر مباراة في دور المجموعات، كان الأهلي خارج البطولة بالفعل، لكنه عاد وفاز باللقب في النهاية".

وأضاف: "أنظر إلى ما حدث في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، لم يكن هناك أي فارق بين فريق صغير أو كبير، علينا أن نعمل بجدية من أجل الوصول إلى هدفنا مع القليل من الحظ".

واستمر: "كوت ديفوار فاز بالبطولة، كانت خارجها بالفعل، لكنهم تأهلوا بعد آخر مباراة في دور المجموعات، أثبتوا أنفسهم بعد ذلك وتوجوا بالكأس ونفس الشيء حدث مع الأهلي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: