Close ad

تامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتوني

2-3-2024 | 11:32
تامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتوني تامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتوني
آيات الأمين

عاش جمهور حديقة الشهيد في الكويت أجواء استثنائية مميزة على وقع أغنيات نجوم الطرب العربي، حيث أحيا الفنان تامر عاشور حفلين مميزين يومي الجمعة والسبت سجلا فيهما حضورا جماهيريا كبيرا على مدار يومين و كان لافتا حجم التفاعل الكبير مع تامر خلال الأمسيتين. 

موضوعات مقترحة

وأشاد عاشور بتعاونه مع شركة a music للمنتج أحمد الخالدي، معبرا عن سعادته بلقاء الجمهور الكويتي في خضم الاحتفالات بالأعياد الوطنيّة. 

وأكد حرصه على وضع جدول مميز ومختلف على مدار الحفلين وثمن "تامر" النجاح الكبير لأغنية "هيجيني موجوع" لافتا إلى أنه يجهز لألبوم غنائي جديد سوف يرى النور قريبا. 

وأطل تامر عاشور، على الجمهور ليقدم باقة متنوعة من أغنياته المميزة المعروف بها مثل "عشت معاك حكايات " و " بحبك وخايف " و "تسلم " و " كلموها عني " و " بقول عادي " وغيرهم الكثير .

بينما التقى الجمهور في حفل الخميس الفنانة الأردنية نداء شرارة التي قدمت أمسية استثنائية طربية انتقت خلالها العديد من الأغنيات المميزة لرموز الأغنية العربية لتتنقل برشاقة بين مختلف القوالب الموسيقية. 

وعبرت نداء، في تصريحات صحفية عن سعادتها بالعودة للغناء في الكويت متوجهة بالتهنئة لأهل الكويت بمناسبة الأعياد الوطنية، مشددة أنها تحرص على انتقاء الأغنيات التي تنال إعجاب الجمهور، مشيدة بحسن التنظيم والتفاعل الكبير معها طوال الحفل. 

واستقبل الجمهور نداء، بعاصفة من التصفيق وكان واضحا التناغم بين شرارة والحضور الذين رددوا معها العديد من الأغنيات لاسيما أغنيتها الأخيرة " و معاك " فضلا عن " ست البنات" و " حدوتة منسية" وغيرهم خصوصا من أرشيف كبار المطربين مثل أم كلثوم و عبدالحليم.

أما الفنانة مها فتوني التي غنت في الكويت للمرة الأولى ثمنت تلك الإطلالة وأعربت عن سعادتها بالتفاعل الجماهيري الكبير، مؤكدة أن للجمهور الكويتي ذائقة مميزة وأنها لمست هذا الأمر من خلال تفاعلهم مع الأغنيات الطربية مثل "الصبر جميل". 

وقالت مها، إنها بصدد الإعداد لمجموعة من المشاريع الفنية التي ستكشف عنها تباعا لافتة إلى أن تقديم دويتو مع أي فنان يتوقف على تهيؤ الظروف لذلك الأمر.

وانتقت فتوني، خلال وصلتها باقة متنوعة من الأغنيات خصوصا إصدارها الأخير" متقلقش" فضلا عن انتقاء مجموعة من الأغنيات الطربية المميزة التي ادتها بمهارة وتمكن فنالت الاستحسان واستحقت التحية.

بينما كان كورال روح الشرق مسك ختام الحفل الأول، الكورال الذي ذاع صيته في مصر والوطن العربي وأصبح يحظى باهتمام الجمهور الخليجي والكويتي على وجه الخصوص اشاع جوا من البهجة بين الجمهور وقدموا ميدلي لأعمال نخبة من المطربين واستحضروا التراث عندما مزجوا ببراعة بين أغنيات عبدالحليم حافظ فضلا عن بعض الأغنيات الخليجية لاسيما الكويتية واتسم اداءهم بالتناغم والرقي واستحقوا تحية الجمهور.

هذا ومن المقرر أن تستضيف حديقة الشهيد حفلا ثالثا يجمع بين الفنانين عبدالعزيز الضويحي و يوسف العماني يوم 7 مارس الجاري بعنوان "ليلة العود" على المسرح المكشوف لتكون مسك ختام " ليالي حديقة الشهيد".


تامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتونيتامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتوني

تامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتونيتامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتوني

تامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتونيتامر عاشور يتألق في حفل ليالي حديقة الشهيد بالكويت بمشاركة شرارة وفتوني
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: