Close ad

خالد فوده: جنوب سيناء «قِبلة» السياحة العلاجية

2-3-2024 | 11:05
خالد فوده جنوب سيناء ;قِبلة; السياحة العلاجية المؤتمر الدولي تطبيقات السياحة الصحية
داليا عطية

انطلق اليوم المؤتمر الدولي تطبيقات السياحة الصحية بفندق الماسة "سانت ريجيس" بالعاصمة الإدارية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي .

موضوعات مقترحة

وقبل انطلاق المؤتمر قال اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، والرئيس الشرفي للمؤتمر، إن جنوب سيناء هي قِبلة السياحة العلاجية المقبلة في مصر بما تتفرد به من مقومات طبيعية تؤهلها للصفوف الأولى على خريطة السياحة العلاجية العالمية.

وأضاف "فوده" في تصريحات خاصة لـ بوابة الأهرام أن المؤتمر يحظى بدعم قطاعات الدولة، وتضافر جميع الجهود، الذي يضمن الخروج بتوصيات فاعلة لإنجاح هذا المشروع القومي، كما أن هذه التوصيات سيتم رفعها إلى السيد رئيس الجمهورية فور الانتهاء منها.

ومن المقرر أن يستمر المؤتمر اليوم وغدًا بحضور دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، واللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء والرئيس الشرفي للمؤتمر، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية ورئيس المؤتمر، ولفيف من الوزراء، وأعضاء مجلس النواب، ورجال الأعمال، وخبراء محليين ودوليين بمجالات الصحة والسياحة والاقتصاد.

يذكر أن رئيس الجمهورية قد وجه بالاستفادة القصوى من تجارب الدول الناجحة في السياحة العلاجية، وتعظيم قدرة مصر في منافسة أفضل المؤسسات الصحية، والعناصر الطبية، والكفاءات المشهود لها دوليًا لتنمية السياحة العلاجية.


المؤتمر الدولي تطبيقات السياحة الصحيةالمؤتمر الدولي تطبيقات السياحة الصحية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: