Close ad

نابولي يُقدم التماسًا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد يوفنتوس

1-3-2024 | 22:09
نابولي يُقدم التماسًا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد يوفنتوس أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي
وكالات الأنباء

أفادت تقارير إيطالية، اليوم الجمعة، أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، أصدر تعليمات لمحامي النادي، للتقدم بالتماس لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمنع يوفنتوس من المشاركة في كأس العالم للأندية.

موضوعات مقترحة

وتنطلق النسخة الجديدة من مونديال الأندية في صيف 2025 بمشاركة 32 ناديًا للمرة الأولى، فيما ضمن إنتر التأهل للمسابقة تاركًا مقعدًا آخر للأندية الإيطالية يتنافس عليه يوفنتوس ونابولي إضافة إلى لاتسيو.

ويحتاج نابولي للوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال على أقل تقدير لضمان التأهل لمونديال الأندية في حال لم يتوج لاتسيو باللقب، ويرى دي لورينتيس أن يوفنتوس لا يستحق المشاركة.

وقال دي لورينتيس، بحسب ما نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، أشعر بالأسف من أجل يوفنتوس بعد معاقبتهم واستبعادهم من المسابقات الأوروبية هذا الموسم، وإذا نجحنا في التغلب على برشلونة، وحققنا بعدها تعادل وانتصار، سنتأهل للبطولة".

وأضاف: "أعتقد أن نابولي يجب أن يتأهل على أي حال، خصوصا أن يوفنتوس تم معاقبته بالاستبعاد من الكؤوس الأوروبية، وبالتالي لا ينبغي السماح له بالمشاركة في كأس العالم للأندية".

يذكر أن نابولي تعادل على أرضه أمام برشلونة بنتيجة (1-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، ويستعد لخوض لقاء الإياب يوم 12 مارس المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: