Close ad

نقابة الموسيقيين تكشف اللحظات الأخيرة في حياة الموسيقار حلمي بكر

1-3-2024 | 20:04
نقابة الموسيقيين تكشف اللحظات الأخيرة في حياة الموسيقار حلمي بكرحلمي بكر
آيات الأمين

أكد الفنان حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية، صحة خبر وفاة الموسيقار حلمي بكر، اليوم الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض.

موضوعات مقترحة

وأضاف عبدالباقي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن أعضاء النقابة وعلى رأسهم الفنانة نادية مصطفى، يترددون بشكل مستمر على المستشفى الذي يُعالج فيه حلمي بكر، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، لافتًا إلى أنه تم نقل حلمي بكر في اللحظات الأخيرة من حياته إلى مستشفى المعادي العسكري بعد تدهور حالته الصحية.

وفي مفاجأة تلقتها "بوابة الأهرام"، نفت زوجة الموسيقار حلمي بكر وفاة الموسيقار، قائلة: "الأطباء في المستشفى حاولوا عمل إنعاش لعضلة القلب"، حسب قولها.

وفي السياق ذاته، نعى مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، الموسيقار حلمي بكر الذي وافته المنية منذ قليل بعد صراع مع المرض.

وقالت النقابة في بيان رسمي: "إن البشرية فقدت موسيقارا كبيرا تبقى ألحانه في ذهن محبيه"، ويتقدم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس النقابة بخالص العزاء لأسرة الموسيقار الراحل آملا أن يلهمهم المولى الصبر والسلوان".

ورحل الموسيقار حلمي بكر عن عالمنا بمستشفى كفر صقر بالشرقية بعد ما تدهورت حالته الصحية. 

الموسيقار حلمي بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين في العالم العربي، أبرزهم.. وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: