Close ad

وكيل "الصحة" بالشرقية يناقش خطة العمل بالمستشفيات مع مديري الإدارات الفنية| صور

1-3-2024 | 14:30
وكيل  الصحة  بالشرقية يناقش خطة العمل بالمستشفيات مع مديري الإدارات الفنية| صور وكيل الصحة بالشرقية خلال الاجتماع
الشرقية-عادل الشاعر

عقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اجتماعاً مع مديري العموم ومديري الإدارات الفنية بالمديرية، وبعض مديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، وذلك اليوم الجمعة، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، لمناقشة خطة العمل في المستشفيات العامة في الفترة القادمة.

موضوعات مقترحة

بدأ الاجتماع بمناقشة مؤشرات أداء عمل مستشفيات الصحة بالمحافظة، وتحديد نقاط القوة والضعف، ووضع الخطط اللازمة لتحسين الأداء، كما ناقش وكيل الوزارة الخطة الاستراتيجية لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين، وتعزيز جودة الخدمات بالمستشفيات.

وتم التأكيد أيضاً على التدريب والتعليم الطبي المستمر لكافة الفرق الطبية، كما أكد وكيل الوزارة على مديري المستشفيات بمتابعة توافر المخزون الاستراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية، مع متابعة استهلاكها داخل الأقسام الطبية، موجهاً بتفعيل دور الصيدلة الإكلينيكية واليقظة الدوائية داخل كافة الأقسام الطبية، والعمل على ترشيد استهلاك المضادات الحيوية.

كما ناقش مسعود، مع مدير عام الشئون المالية والإدارية ومديري المستشفيات خطة توفير احتياجات المستشفيات بمحافظة الشرقية، من الأدوية والمستلزمات الطبية، والكيماويات والكيتسات اللازمة للمعامل، ومناقشة ما تم تنفيذه من إجراءات بشأن الشركات المتعثرة في التوريد، والحلول المقترحة للتوريد ضمن منظومة الشراء الموحد.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة