Close ad

والد فلوريان فريتز يؤكد بقاء نجله مع باير ليفركوزن

1-3-2024 | 13:53
والد فلوريان فريتز يؤكد بقاء نجله مع باير ليفركوزنفلوريان فريتز
وكالات الأنباء

قال هانز فريتز، والد ووكيل اللاعب الألماني الدولي فلوريان فريتز، إن نجله سيظل مع باير ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، لفترة رغم وجود اهتمامات من أندية أوروبية كبرى بضمه  إلى صفوفها.

موضوعات مقترحة

وقال هانز فريتز لصحيفة "كولنر-شتات-انتسايجر" اليوم الجمعة :" فلوريان لديه عقد ممتد مع ليفركوزن حتى 2027. تقريبا، سيكون هذا هو الوقت الذي سيقضيه مع ليفركوزن".

وأضاف :" لا توجد إجابة عما سيحدث بعد ذلك. علينا أن ننتظر العامين المقبلين، وبعدها سنرى إلى أين يؤدي الطريق".

ويعد فريتز، لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 20 عاما، واحدا من أبرز المواهب الألماني، كما يعتبر من أسباب عدم خسارة ليفركوزن على مدار 33 مباراة في كافة المسابقات، وتصدره لجدول ترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وقال هانز فريتز :"فلوريان محظوظ للغاية بوجود المدير الفني تشابي ألونسو، الذي يجلب الكثير من الجودة معه. إنه رائع مع كل اللاعبين بالفريق. إنه المدرب المناسب في الوقت المناسب".

ويرتبط تشابي ألونسو، بعقد مع الفريق يمتد حتى 2026 ولكن اسمه ارتبط بالانتقال لنادييه السابقين بايرن ميونخ وليفربول، حيث سيكونان بحاجة لمدربين في الصيف

وكان فريتز الأب يتحدث قبل مباراة الديربي المقرر إقامتها بعد غد الأحد أمام كولون، حيث انتقل فلوريان من هذا الفريق إلى ليفركوزن في يناير 2020، وشارك في مباراته الأولى مع الفريق الأول بعد وقت قصير من اتمامه 17 عاما في وقت لاحق من نفس العام.

وشارك فريتز أيضا في 14 مباراة دولية ولكن والده قال إن تطوره لم ينته بعد.

ووسط تقارير تفيد باهتمام بايرن ميونخ وبرشلونة وريال مدريد بضم اللاعب، قال هانز فريتز :" سيحتاج لبعض الوقت ليصل إلى المستوى الذي يمكنه من تقديم هذه العروض باستمرار".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: