Close ad

باراكاس يقتنص قمة مجموعته في كأس الدوري الأرجنتيني

1-3-2024 | 13:26
باراكاس يقتنص قمة مجموعته في كأس الدوري الأرجنتينيالدوري الأرجنتيني
وكالات الأنباء

تغلب باراكاس سنترال على مضيفه إندبنديينتي ريفادافيا 1-3، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى في كأس الدوري الأرجنتيني لكرة القدم مؤقتا، في انطلاقة الجولة الثامنة من البطولة.

موضوعات مقترحة

وحملت ثلاثية باراكاس سنترال في المباراة، التي أقيمت مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي، توقيع ماكسيميليانو سالاسار (ق43)، وآلان كانتيرو (ق49 و68)، بينما أحرز هدف صاحب الأرض الوحيد: خوان كافايارو (ق53).

وبفوزه، رفع باراكاس سنترال رصيده إلى 15 نقطة، يتصدر بها المجموعة الأولى، لكن مؤقتا في انتظار باقي نتائج الجولة، فيما تجمد رصيد إندبنديينتي ريفادافيا عند 6 نقاط، في المرتبة الـ11.

وفي مباراتين أخريين، أمس الخميس، فاز إنستيتوتو على مضيفه خيمناسيا 1-3، ليصعد إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى بـ14 نقطة، بفارق الأهداف خلف أرخنتينوس جونيورز، الثاني، الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند عشر نقاط في المرتبة التاسعة.

وجاءت ثلاثية إنستيتوتو عبر فاكوندو إزكييل سواريز (ق27)، وداميان أرييل بويبلا (ق67 من ضربة جزاء)، وجوناثان باي (ق84)، فيما سجل هدف صاحب الأرض الوحيد: بنجامين دومينجيز (ق60).

ومن ناحيته، فاز أوراكان على ضيفه خيمناسيا لا بلاتا (2-0).

وسجل هدفي أوراكان: إجناسيو بوسيتو (ق22) وإرنان دي لا فوينتي (ق31)، ليرفع الفريق رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر بالمجموعة الأولى، بفارق نقطتين خلف خيمناسيا التاسع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة