Close ad

رئيس الوزراء الكويتي: ملتزمون بدعم الشباب وتشجيع إبداعاتهم باعتبارهم صناع الريادة

1-3-2024 | 01:20
رئيس الوزراء الكويتي ملتزمون بدعم الشباب وتشجيع إبداعاتهم باعتبارهم صناع الريادة الكويت
أ ش أ

 أكد رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، الالتزام "الراسخ" بدعم الشباب وتشجيع إبداعاتهم باعتبارهم "صناع الريادة ومنبع الإلهام ومعين الطاقة الذي لا ينضب".

موضوعات مقترحة

وذكر مركز التواصل الحكومي الكويتي عبر منصة (إكس) أن كلمة رئيس الوزراء الكويتي بمناسبة الإعلان عن فتح باب التسجيل في النسخة السادسة من جائزة الكويت للتميز والإبداع الشبابي بمجالاتها الثمانية.

وقال رئيس مجلس الوزراء إن "جائزة الكويت للتميز والإبداع الشبابي، تؤكد التزامنا الراسخ بدعم الشباب وتشجيع إبداعاتهم المميزة في مختلف المجالات وتجسد إيماننا بأنكم شباب الكويت القوة الحقيقية وراء الإبداع والشغف والعزيمة التي تدفع وطننا نحو مستقبل مشرق".

وأوضح أن "الشباب هم صناع الريادة ومنبع الإلهام ومعين الطاقة الذي لا ينضب.. فبعطائكم والتزامكم وإنجازاتكم نستطيع تحقيق كافة أهداف رؤية الكويت 2035 وهدفنا الأسمى هو دعمكم لتحقيق الطموحات والأحلام التي ترتقي بالوطن وتسهم في نهضة كويتنا الغالية".

وتتضمن الجائزة ثمانية مجالات تعنى بالتنمية المجتمعية واستدامتها وهي (ريادة الأعمال) و(البيئة) و(العلوم والتكنولوجيا) و(الثقافة والآداب) و(العمل التطوعي) و(العلوم الشرعية) و(الفنون) إضافة إلى مجال (الإعلام).

وتستهدف الجائزة الشباب من الفئة العمرية (من 18 إلى 35 سنة) ويستمر التسجيل فيها لمدة شهر واحد عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للشباب الكويتية. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة