Close ad

بعد إثارة الجدل حول اختطافه.. نجل حلمي بكر يقرر مقاضاة زوجة والده

1-3-2024 | 00:20
بعد إثارة الجدل حول اختطافه نجل حلمي بكر يقرر مقاضاة زوجة والده حلمي بكر
آيات الأمين

فوض هشام حلمي بكر، المستشار مرتضى منصور، بتوكيل عام في مقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بهيوستن للقضايا، وذلك بعد أيام من إثارته أزمة اختفاء والده، واتهام زوجته سماح القرشي باختطافه في إحدى قرى مصر.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يحضر نجل حلمي بكر إلى القاهرة خلال الأيام القادمة حتى يطمئن على الوضع الصحي لوالده، وذلك بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا، خصوصا وأنه يشعر بالقلق عليه، وأنه يعيش في أيامه الأخيرة.

وكان هشام نجل حلمي بكر اتهم زوجة أبيه باختطافه وهروبها به إلى إحدى قرى الريف المصري، ومنع أسرته وزملائه الموسيقيين من التواصل معه، كما أنها رفضت طلب عائلة حلمي بكر أن يعود حلمي معهم إلى شقته بالمهندسين خلال آخر زيارة لهم منذ أيام.

ونفت سماح زوجة حلمي ما قاله نجل حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" مؤكدة أن حلمي بكر هو من رفض الذهاب للمستشفى لمدة وصلت إلى شهر وهو في القاهرة، فقرروا الذهاب للشرقية واعتبارها فترة نقاهة، كما قالت إن هشام حلمي بكر كان في القاهرة في وقت وجود حلمي بكر هناك وهو من رفض أن يزور والده.

وأضافت أنهم ليس لديهم القدرة المالية لدخول مستشفى خاص منوهة أنه في كل الأحوال يرفض زوجها حلمي بكر دخول المستشفيات، كاشفة عن طبيعة مرض حلمي بكر، مشيرة إلى أنه يعاني من مشاكل في القلب والكلى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: