Close ad

وزير التنمية المحلية: الدولة المصرية قادرة على تطوير منتجاتها وزيادة صادراتها

29-2-2024 | 20:31
وزير التنمية المحلية الدولة المصرية قادرة على تطوير منتجاتها وزيادة صادراتهاافتتاح مهرجان القاهرة الدولي للتمور في نسخته الرابعة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

أعرب اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، عن سعادته بالمشاركة في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للتمور في نسخته الرابعة.

موضوعات مقترحة

كما ثمن الوزير، جميع الجهود المبذولة من الوزراء والمحافظين لدعم وتعزيز وتطوير صناعة التمور في مصر وما ينتج عنها من تنمية المجتمعات المحلية وتحفيز الاقتصاد المحلي بكل ما يحويه من فرص عمل وتنمية مهارات الشباب.

جاء ذلك، خلال افتتاح اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة "مهرجان القاهرة الدولى الرابع للتمور" ومعرض "خيرات رمضان" بحديقة الحرية بحى غرب القاهرة، ضمن استعدادات الدولة لتوفير احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مناسبة قبل حلول شهر رمضان.

وأكد وزير التنمية المحلية علي حرص الدولة المصرية على تطوير منتجاتها المصرية وزيادة صادرتها، وذلك وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية، عن طريق تنفيذ فعاليات تسويقية كبرى تجمع المنتجين والمسئولين وأصحاب القرار والجمهور معا، للتعريف بهذه المنتجات، والتعرف على أهم التحديات التي تواجهها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة