Close ad

خافيير تيباس: أتمنى بقاء ماسون جرينوود في الدوري الإسباني

29-2-2024 | 16:37
خافيير تيباس أتمنى بقاء ماسون جرينوود في الدوري الإسباني ماسون جرينوود لاعب المان يونايتد
وكالات الأنباء

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أنه يتمنى بقاء ماسون جرينوود في الدوري الإسباني في الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

وأشار تيباس إلى أنه "لا يكترث" بالماضي المحيط بجرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، متمنيا استمراره في إسبانيا لفترة أطول.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما إلى خيتافي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، بعد رحيله عن أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد أوقف جرنيوود في يناير 2022 بسبب مزاعم متعلقة بامرأة شابة ، بعدما تم نشر صور ومقاطع فيديو على الإنترنت وواجه اللاعب اتهامات من بينها محاولة الاغتصاب والاعتداء، ولكن الادعاء أعلن في فبراير الماضي حفظ القضية.

وكان آخر ظهور لجرينوود مع مانشستر يونايتد عندما فاز الفريق على وست هام بهدف نظيف في يناير 2022.

وقال تيباس في بيان إعلامي اليوم الخميس على هامش قمة فايننشال تايمز للأعمال لكرة القدم: "جرينوود يؤدي بشكل جيد للغاية كلاعب في خيتافي، وأتمنى أن يواصل النجاح وأن يبقى في الدوري الإسباني، لأن هذا جيد دائما بالنسبة لنا".

 وأضاف: "إنه مجرد لاعب آخر، لديه ماض، لكن لا نستطيع فعل أي شيء حياله، إنه بريء ولم تتم إدانته، لا يمكن الحكم على كل شيء، إذا فعلنا ذلك لن يكون لدينا أندية".

وأشار: "أنا أعمل محاميا، لذا من المهم القول إنه لم تتم إدانته، لقد تمت تبرئته في بريطانيا، هل علينا أن نعيد فتح القضية في إسبانيا؟ هل أعرف القضية بأدق تفاصيلها؟ لا".

وختم بالقول "جرينوود لم تتم إدانته ، لذا لا أكترث".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: