Close ad

حماة الوطن يشارك في معرض القاهرة الدولي بمبادرة «مصنع من كل بيت»

29-2-2024 | 14:59
حماة الوطن يشارك في معرض القاهرة الدولي بمبادرة ;مصنع من كل بيت;جانب من المعرض
ولاء مرسي - تصوير: محمود مدح النبى

يشارك حزب حماة الوطن لأول مرة في معرض القاهرة الدولي في دورته الـ٢٤ والذي انطلقت فعالياته اليوم الخميس، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وذلك خلال الفترة من 29 فبراير وحتى 9 مارس المقبل.

موضوعات مقترحة

وتأتي مشاركة الحزب (أمانة التجمع الأول)  لصالح صغار المصنعين المشاركين في مبادرة «مصنع من كل بيت» للحرف اليدوية والصناعات متناهية الصغر. 

تهدف  المبادرة إلى دعم الأسر المصرية من خلال توفير فرص عمل جديدة لها عبر تسويق منتجاتها في المعارض الدولية، كما تعمل على تشجيع الحرف اليدوية ودعم المرأة المعيلة. 

ويقام جناح الحزب على مساحة 200م2، ويهدف إلى إقامة ورش تعليمية، لتدريب الحرفيين على مهارات جديدة وتطوير قدراتهم، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للعارضين لتسويق منتجاتهم بشكل مباشر للجمهور.

وانطلقت فعاليات المؤتمر تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

تم اختيار ليبيا لتكون ضيف شرف المعرض هذا العام، بجانب مشاركة دولتى الكويت ونيبال.

وشارك فى الافتتاح خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وعبد الله الحرز رئيس الوفد الكويتى ووسام جمعة مندوبا عن وزارة التجارة والصناعة الكويتيةوعصام العول رئيس الهيئة العامة للمعارض الليبية وعزيز عبد العزيز رئيس الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وشئون الخصخصة الليبى كما شارك فى حفل الافتتاح سوشيل كمار سفير دولة نيبال بالقاهرة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: