Close ad

مدير الحماية المدنية: نواكب أحدث المنظومات التكنولوجية لحماية الوطن والمواطنين

29-2-2024 | 12:15
مدير الحماية المدنية نواكب أحدث المنظومات التكنولوجية لحماية الوطن والمواطنين مدير الحماية المدنية
أشرف عمران

قال اللواء جابر بهاء الدين، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، إن الإدارة تحرص على اتباع منظومة تواكب التقدم التكنولوجي، مسلحين بأحدث المعدات والأجهزة الحديثة للتعامل الفوري مع كل ما يستجد من بلاغات وحوادث. 

موضوعات مقترحة

مشيرا إلى أنه في الوقت الذى تقوم الدولة بالمشروعات العملاقة، يستمر دور رجال الحماية المدنية الأبطال فى حماية المواطنين والمؤسسات في مواجهة الأخطار.

وأكد بهاء الدين خلال الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية، المقامة بمقر الإدارة بطريق السويس، أن الهدف من هذا الاحتفال هو توعية المواطنين والشركات والطلاب بالدور الهام للحماية المدنية.

وأضاف بهاء الدين بأن رجال الحماية المدنية لا يبخلون بأي جهد فى مواجهة الحرائق والعبوات المتفجرة وإنقاذ الغرقى، فهم رجال لا يهابون الأخطار.

وأوضح أن الإدارة العامة للحماية المدنية تنسق مع جميع أجهزة الدولة لحماية الأرواح والممتلكات. 

كما تقوم وزارة الداخلية تحت قيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لتطوير قطاع الحماية المدنية وتزويده بأحدث الأجهزة على مستوى العالم، بالإضافة إلى دورات تدريبية علي يد خبراء أجانب لنقل خبراتهم في مواجهة أهم الكوارث والظواهر التي تقتضي تدخل قوات الحماية المدنية.

كانت وزارة الداخلية قد أقامت احتفالًا بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية بمقر الإدارة بطريق مصر ـ السويس الصحراوي، بحضور قيادات وزارة الداخلية. 


مدير الحماية المدنيةمدير الحماية المدنية

مدير الحماية المدنيةمدير الحماية المدنية

مدير الحماية المدنيةمدير الحماية المدنية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: