Close ad

بوكيتيشنو سعيد بالتقدم في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد 72 ساعة من الخسارة أمام ليفربول

29-2-2024 | 11:38
بوكيتيشنو سعيد بالتقدم في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد  ساعة من الخسارة أمام ليفربولبوكيتيشنو
الألمانية

أشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتشينو بالفوز على ليدز يونايتد والتأهل إلى دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد ثلاثة أيام فقط من مرارة الخسارة في الوقت الإضافي أمام ليفربول يوم الأحد الماضي بهدف دون رد في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

موضوعات مقترحة

وفاز تشيلسي بشق الأنفس على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 3 /2  ، ليتأهل لدور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وباغت الضيوف الفريق اللندني بهدف أول سجله ماتيو  جوزيف بعد مرور 8 دقائق.

وأدرك تشيلسي التعادل سريعا بهدف مهاجمه الغاني نيكولاس جاكسون في الدقيقة 15.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متفوقا بهدف ثان سجله ميخايلو مودريك في الدقيقة 37، لكن ليدز يونايتد أدرك التعادل بهدف سجله لاعبه ماتيو جوزيف في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة الأخيرة خطف كونور جالاجر الذي شارك من مقاعد البدلاء هدف الفوز ليتأهل تشيلسي لمواجهة ليستر سيتي أحد أندية دوري الدرجة الثانية في دور الثمانية.

وتقام منافسات دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم 16 مارس المقبل.

وقال بوكيتشينو "كنا في حاجة لهذه النتيجة، لم يكن الأداء رائعا، ليدز كان فريقا مفعما بالثقة، فريقا غاية في القوة، يؤدي بشكل رائع في دوري البطولة الإنجليزية".

وأضاف "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا عندما تتلقى هدفا بعد دقائق معدودة، لكن الشخصية التي أظهرناه بعد هذه الوضعية، هو شيء نتعلمه من الفريق، أنا سعيد للغاية، لقد تفادينا الوقت الإضافي، وتأهلنا لدور الثمانية وذلك هو هدفنا".

وأشار المدرب الأرجنتيني "يكون الأمر صعب دائما حينما تخسر نهائي بعد وقت إضافي، حظينا بـ72 ساعة أو أقل من أجل التعافي، كان الأمر صعبا، الجهد كان هائلا، وأشكر اللاعبين لأنهم قاموا بجهد مذهل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة