Close ad

مواجهة ساخنة بين شقيق وزوجة الفنان حلمي بكر: أخويا اتخطف

29-2-2024 | 02:53
مواجهة ساخنة بين شقيق وزوجة الفنان حلمي بكر أخويا اتخطف الموسيقار حلمي بكر

كشف فتحي بكر شقيق الموسيقار حلمي بكر، حقيقة المعاناة الصحية التي يعاني منها شقيقه حلمي بكر على يد زوجته، قائلاً: إن هذه المشكلات بدأت منذ سنتين مع زوجته، وخلال هذه الفترة تواصل حلمي معنا وقال إن هناك مشاكل كبيرة بينهما، وقمنا بزيارته هذه المرة، ولقينا حالته الصحية سيئة.

موضوعات مقترحة

وأضاف فتحي بكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، جاتلي رسالة صوتية تنص على إن أخي يتعرض للتعذيب على يد زوجته الحالية، وقمت بزيارته في منزله وعرضت أن استضيفه في منزلي ولكنه رفض ذلك.

وتابع: بعدها بكام يوم تفاجأت بإن حلمي سافر يقعد عند أهل زوجته في محافظة الشرقية، وكنت سمعت قبلها بإنه اتخطف.

وأنكر شقيق الموسيقار حلمي بكر، ما تم تداوله بشأن سوء علاقته مع شقيقه، قائلاً: كلنا على علاقة طيبة مع بعضينا، ولا توجد قطيعة بيني وبين أخويا على الإطلاق، وما تم تداوله في هذا الشأن؛ غير صحيح.

واستكمل فتحي بكر: أخويا ومراته كانوا منفصلين عن بعض من فترة، ولسه راجعين لبعض من 3 أو 4 شهور فقط.

من جانبه، علقت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر، على ما تم تداوله بشأن العلاقة السيئة بينها وبين زوجها حلمي بكر، قائلةً: بقالنا فترة بنسمع كلام ومعندناش وقت للرد على الحاجات دي، مشددةً: حلمي مريض بقاله 4 شهور، ومحدش جه يزوره في البيت من وقت مرضه.

وأكملت: أخوات زوجي قاموا بزيارته لما جه الشرقية ومعايا فيديوهات بكده، وحلمي رفض إنه يروح معاهم عندهم وقالهم: «أنا قاعد هنا مع ماما».

وبشأن ما تم تداوله بشأن تصريحات ابن الفنان حلمي بكر عن الحالة الصحية لوالده، قالت سماح: هشام وصل ليه كلام مغلوط، وهما قاصدين كده، واللي بيتقال غير صحيح بالمرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة