Close ad

افتتاح معارض «أهلًا رمضان» بمدينتي كوم أمبو وأسوان |صور

28-2-2024 | 21:07
افتتاح معارض ;أهلًا رمضان; بمدينتي كوم أمبو وأسوان |صور محافظ أسوان يفتتح معرض أهلا رمضان بحديقة الشجرة المواجهة لمقبرة العقاد
أسوان- محمد بكري

افتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، معرض أهلًا رمضان بحديقة الشجرة المواجهة لمقبرة العقاد، وذلك  في إطار توفير السلع الأساسية الإستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة.

موضوعات مقترحة

وشمل افتتاح محافظ أسوان لمعرض أهلا رمضان جولة داخل المعرض للاطمئنان على أسعار السلع المعروضة داخل والتخفيضات التي يوفرها للمواطنين من محدودي الدخل والأسر البسيطة. 

وفي سياق متصل، افتتحت المهندسة منال مسعود مدير تموين كوم أمبو معرض أهلا رمضان بمقر جمعية الاستهلاكية غرب المدينة، حيث توافد المواطنون على المعرض عقب افتتاح المعرض مباشرة.

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه لن يتم السماح بأي فساد أو احتكار للسلع في الأسواق والمحلات بهدف توفير الاحتياجات اليومية للمواطنين من كل السلع الإستراتيجية والاستهلاكية، وهو الذي يتوازى مع  افتتاح معارض "أهلًا رمضان"؛ لتحقيق التوازن في الأسعار وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية خلال الشهر المعظم. 

وشدد اللواء أشرف عطية، على مواصلة تكثيف الحملات التموينية المشتركة الهادفة لضبط الأسعار، والتصدي لجميع أنواع المخالفات، وتطبيق القانون بشكلٍ رادعٍ حيال المخالفين. 


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة