Close ad

برعاية الجامعة العربية ووزارة الآثار.. تدشين منصة «ميوز أونلاين بوكينج» للحجوزات السياحية العالمية

28-2-2024 | 20:27
برعاية الجامعة العربية ووزارة الآثار تدشين منصة ;ميوز أونلاين بوكينج; للحجوزات السياحية العالميةتدشين منصة ميوز اونلاين بوكينج للحجوزات السياحية العالمية
أسامة سليمان

برعاية جامعة الدول العربية ووزارة السياحة والآثار، تم الإعلان عن تدشين منصة «ميوز اونلاين بوكينج» للحجوزات السياحية العالمية، والتي ستكون أول منصة لإدارة العلاقات العامة للعملاء.

موضوعات مقترحة

وذلك في مؤتمر صحفي أداره الكاتب الصحفى الكبير أسامة سرايا وبعض أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وخبراء السياحة والفنادق.

وقال بشري غالي رئيس مجلس إدارة ميوز: نتعاون مع مجموعة من الشركاء والخبراء الدوليين من كل قطاعات السياحة وهم أسماء تحظى باحترام كبير ولها جذور وخبرة عميقة في قطاع السفر والسياحة لتقديم منصة عالمية، تقدم حلولا رائعة سواء لمقدمي الخدمة أو العملاء والسائحين، مضيفا إننا تعاقدنا مع أهم الشركات المصرية الدولية في تنفيذ المشروع العملاق الذي تم تخصيص ميزانية له بـقيمة 600 مليون جنيه.

تدشين منصة ميوز اونلاين بوكينج للحجوزات السياحية العالمية

وقال الدكتور حسام درويش: إن إنشاء منصة ذكية متكاملة متخصصة فى السياحة والسفر حلم يتحقق، بتقديم تجربة لا مثيل لها للمشغلين والعملاء من السائحين ومحبى السفر، كاشفا النقاب عن أن حجم سوق السفر العالمي عبر الإنترنت بلغ 512.5 مليار دولار عام 2023. وبالنظر إلى المستقبل، تتوقع شركات أبحاث السوق العالمية أن يرتفع الحجم  إلى 1,267.1 تريليون دولار بحلول عام 2032، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.4٪ .

ومن جانبه، قال محمد فوزي رئيس مجلس إدارة بروسمارات المصرية الانجليزية للتكنولوجيا " أننا ندرك أهمية المعايير الدولية العالمية لتنفيذ منصة سياحية مطابقة لكل المعايير الدولية ومعايير الأمن والأمان، وجار تنفيذ رؤية جميع الشركاء في تنفيذ منصة فريدة بكل ما تعني الكلمة من معني. 

تدشين منصة ميوز اونلاين بوكينج للحجوزات السياحية العالمية

وتعهد "الان انج"، وزير سياحة دولة سيشل الأسبق أننا دائما مطلعون على أحدث التكنولوجيا العالمية ونبحث دائما عن الأفكار الجديدة التي تدعم منصتنا الجديدة.

وقال "ثرينهارت": الخبير السياحى أننا سننقدم حلولا تقنية لتسهل عملية الحجز الإلكتروني للسياح من جميع أنحاء العالم لتوفير تجربة سياحية مميزة في مختلف بقاع الدنيا.

تدشين منصة ميوز اونلاين بوكينج للحجوزات السياحية العالمية

ومن جانبه، قال "كوميليس"، رئيس مجلس إدارة شركة ترافيل ديلى نيوز العالمية أنه سيكون مسئولا عن دعم المنصة حول العالم في الإعلام العالمي، ولدينا خطة للمشاركة في المعارض والفعاليات العالمية بالتنسيق مع الشركاء.

وقال الكاتب الصحفي أسامة سرايا المستشار الإعلامى للمشروع إن الإعلام يلعب دورا مهما جداً فى التعريف بما تحتويه الدولة من مناطق سياحية سواء كانت طبيعية أو أثرية أو تاريخية أو أى عنصر من عناصر الجذب السياحى، وذلك باستخدام كل الوسائل الإعلامية والاتصالية المتطورة من أفلام وإعلانات قادرة على جذب المواطن المحلي والسائح الأجنبي، مشددا علي أن الإعلام السياحى أداة لازمة ومحورية فى صناعة السياحة، لذا سنركز تماما على دعم منصتنا الناشئة إعلاميا. 

تدشين منصة ميوز اونلاين بوكينج للحجوزات السياحية العالمية

ودعا اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر السابق، إلي أهمية دعم مثل هذا النوع من المشروعات لإنها مصدر دخل رئيسي للبلاد وخاصة العملات الأجنبية.


تدشين منصة ميوز اونلاين بوكينج للحجوزات السياحية العالمية
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة