Close ad

هيليو سوزا مدرب قطر: علينا استغلال الفرص في مواجهة السد

28-2-2024 | 20:38
هيليو سوزا مدرب قطر علينا استغلال الفرص في مواجهة السدفريق قطر
الألمانية

 أكد البرتغالي هيليو سوزا المدير الفني لفريق قطر، أن المواجهة المقبلة أمام السد في بطولة الدوري القطري لكرة القدم ستكون صعبة للغاية.

موضوعات مقترحة

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، "نعلم أن مواجهة السد ستكون صعبة لأنه فريق مميز للغاية يتصدر ترتيب الدوري، كما أنه يضم عناصر ذات جودة وخبرة عالية".

واستدرك المدرب البرتغالي "لكننا رغم ذلك نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الخروج بالنتيجة التي نتطلع إليها".

وأضاف "علينا استغلال الفرص التي ستلوح لنا خلال المباراة، ولا أخفي أننا مطالبون بتحقيق المزيد من التقدم في هذا الجانب، ففي مباراتنا الماضية أمام أم صلال لاحت لنا الكثير من الفرص التي لم نستغلها بالشكل المناسب، ويجب أن نضبط اللمسة الأخيرة حتى نحقق النتائج المنشودة".

وأشار سوزا إلى أن فريق قطر تطور بشكل جيد خلال فترة التوقف وتحسن على الجانب البدني والفني والتكتيكي، ويأمل أن تكون النتائج في المباريات القادمة انعكاس لذلك التطور، مشيرا إلى أن التعادل أمام أم صلال لم يعكس سير اللقاء التي سيطر عليها فريقه وكان قريبا للغاية من الفوز بها لكن لم يحالف اللاعبين التوفيق في ترجمة الفرص إلى أهداف.

من جانبه، قال بين مالانجو لاعب قطر في المؤتمر الصحفي "مواجهة السد ستكون صعبة على الفريقين، وعلينا أن نلعب بصورة جماعية، ومطالبون بأن نقدم كل ما يمكن في هذه المباراة لأنها صعبة للغاية أمام متصدر ترتيب الدوري".

وأضاف مالانجو: "يجب أن نقدم صورة جيدة لفريقنا وأن نمثل النادي بأفضل صورة وأن نلعب من أجل الفوز والخروج بالثلاث نقاط".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة