Close ad

رئيس هيئة المعارض يلتقى وفدًا صينيًا لإعادة تأهيل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات

28-2-2024 | 20:03
رئيس هيئة المعارض يلتقى وفدًا صينيًا لإعادة تأهيل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات يلتقى وفد صينى لإعادة تأهيل مركز القاهرة الدولى
ولاء مرسي

عقد اللواء شريف الماوردى رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات لقاء اليوم الأربعاء مع مندوبى وكالة التعاون الدولى الاقتصادى بوزارة التجارة الصينية برئاسة السيدة li ying ونائب المدير العام للشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية " cscec " التى قامت بإنشاء مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات. 

موضوعات مقترحة

وقام رئيس الهيئة بأصطحاب الوفد الصينى لتفقد قاعات المركز والحديقة الصينية وناقش الطرفان إعادة تأهيل وتحديث القاعات بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات. 

هذه الزيارة تأتي في إطار الذكرى العاشرة لاتفاقية الشراكة الإستراتيجية الشاملة التي وقعت عام 2014؛ حيث شهدت العلاقات الثنائية خلال هذه السنوات تطورات إيجابية وتعاونا مثمرا وعمليا في مختلف المجالات في ظل التوجيه الإستراتيجي والاهتمام الشخصي للرئيسين عبد الفتاح السيسي والصيني شي جين بينج .. وأن الاقتصاد المصري شهد الكثير من التحديات  العالمية. واستطاعت مصر تحت القيادة القوية للرئيس السيسي أن تتبنى الإصلاحات الاقتصادية الشاملة التي كانت بمثابة دعم وحائط عازل كاف للتعامل مع هذه التحديات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة