Close ad

مؤسسة البترول الكويتية تؤكد حرصها على متابعة متطلبات السوق العالمية وتلبية الاحتياجات

28-2-2024 | 18:47
مؤسسة البترول الكويتية تؤكد حرصها على متابعة متطلبات السوق العالمية وتلبية الاحتياجات مؤسسة البترول الكويتية
أ ش أ

أكد العضو المنتدب لقطاع التسويق العالمي في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ خالد الصباح حرص القطاع ومكاتبه الإقليمية على الاستمرار في متابعة متطلبات السوق العالمية.

موضوعات مقترحة

وقال الشيخ خالد الصباح في بيان عن مؤسسة البترول الكويتية أصدره المكتب الإقليمي الأوروبي للمؤسسة بمناسبة إقامته حفل التجمع السنوي ضمن فعاليات (أسبوع الطاقة الدولي) في العاصمة البريطانية لندن اليوم  الأربعاء - إن مؤسسة البترول الكويتية ممثلة بقطاع التسويق العالمي حريصة على استقبال عملائها ضمن فعاليات (أسبوع الطاقة الدولي) لتؤكد استمرارية متابعتها متطلبات السوق العالمية بما يعزز دورها في تلبية احتياجات العملاء وفي إبراز عملها التسويقي في الأسواق العالمية.

وفي هذا الصدد هنأ الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك) بوصول مصفاة الزور للطاقة القصوى للتكرير بمعدل 615 ألف برميل يوميا وهو ما يترتب عليه زيادة طاقة التكرير الإجمالية للكويت لكل من مصفاة الأحمدي ومصفاة ميناء عبدالله ومصفاة الزور إلى 1400 برميل يوميا.

وتشارك مؤسسة البترول الكويتية في فعاليات أسبوع الطاقة الدولي السنوي بوفد رفيع المستوى يرأسه العضو المنتدب لقطاع التسويق العالمي الشيخ خالد الصباح ويضم في عضويته كلا من نائب العضو المنتدب للتسويق العالمي وليد المخيزيم وعدد من المديرين ورؤساء الأقسام في القطاع خلال الفترة من 27 إلى 29 فبراير الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: