Close ad

سيميوني يعلن غياب جريزمان عن مباراة أتلتيكو مدريد وبيلباو

28-2-2024 | 18:23
سيميوني يعلن غياب جريزمان عن مباراة أتلتيكو مدريد وبيلباو جريزمان
وكالات الأنباء

حسم دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء موقف أنطوان جريزمان، نجم الفريق من مباراة أتلتيك بيلباو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، غدا الخميس.

موضوعات مقترحة

وأكد سيميوني، في مؤتمر صحفي اليوم، الأربعاء، إصابة جريزمان وغيابه عن المباراة، مضيفا أن الفريق يحتاج إلى "تعافي اللاعب جيدا"، وأثنى على "المجهود الخرافي" الذي يبذله المهاجم الفرنسي كي يكون جاهزا.

وتعرض الهداف التاريخي للروخيبلانكوس بـ175 هدفا، لالتواء في الكاحل الأيمن من الدرجة المتوسطة أثناء مواجهة إنتر ميلان الأسبوع الماضي في سان سيرو خلال ثمن نهائي دوري الأبطال، ولم يلحق بمباراة السبت الماضي أمام ألميريا، ولا لقاء بيلباو غدا الخميس.

وصرح سيميوني "لن يشارك أنطوان في المباراة، نحتاج لأن يتعافى بشكل جيد. سيفعل ذلك بالتأكيد. بذل مجهودا خرافيا كي يحاول العودة، لكن لم يوفق، إلا أن زملاءه الذين سيلعبون بدلا منه سيبذلون كل ما بوسعهم".

ولم يكشف المدرب الأرجنتيني عما إذا كان جريزمان سيسافر برفقة الفريق لمؤازرته.

ويتعين على أتلتيكو مدريد غدا تعويض خسارته في ذهاب نصف نهائي الكأس في السابع من الشهر الجاري 0-1، إذا كان يريد التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب مع ريال مايوركا الذي حسم أمس الثلاثاء تأهله على حساب ريال سوسيداد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: