Close ad

وكيل تعليم كفر الشيخ: أوائل الطلبة يحصدون المركز الأول على القطاع | صور

28-2-2024 | 16:13
وكيل تعليم كفر الشيخ أوائل الطلبة يحصدون المركز الأول على القطاع | صورأوائل الطلبة يحصدون المركز الأول على القطاع متمنيا فوزهم على مستوى الجمهورية
كفر الشيخ - علاء عبد الله

أشاد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بفريق أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية، لحصولهم على المركز الأول على مستوى القطاع الثاني، الذي يضم 5 محافظات، متمنياُ لهم التوفيق، في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

موضوعات مقترحة

والتقى الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بفريق أوائل الطلبة للشهادة الثانوية العامة الممثل للمحافظة الذي حصل أعضاؤها على أعلى الدرجات أثناء التصفية على مستوى المديرية، تحت رعاية وكيل الوزارة الرائد العام لاتحاد طلاب كفر الشيخ.

جاء اللقاء قبل سفر الفريق إلى الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية للمشاركة في التصفية النهائية لمسابقة أوائل  الطلبة على مستوى الجمهورية، عقب حصوله على المركز الأول في المسابقة على مستوى القطاع الثاني الذي يضم  5 محافظات، مؤكده حرصه على دعم الطلاب قبل السفر.

 حضر اللقاء أمين الغفلول، الموجه العام للتربية الاجتماعية، وحموده يونس، موجه عام اتحاد الطلاب، والمشرفين على تنفيذ المسابقة، السيد ياسين، ومحمد خالد، وفتحية محروس، وهانى حمدان، مدير غرفة العمليات، متمنياً التوفيق لأبنائه الطلاب والحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة