Close ad

بدء موسم "كياني" في جدة بزيارة هيثم سعيد والقائمة تضم نجوم الوطن العربي

28-2-2024 | 15:54
بدء موسم  كياني  في جدة بزيارة هيثم سعيد والقائمة تضم نجوم الوطن العربيهيثم سعيد
مها محمد

بعد توقف دام طويلا، يعود (موسم كياني) في دورته الرابعة بالمملكة العربية السعودية، بعد النجاح الذي حققه خلال مواسمه السابقة، وأقيمت أولى فعاليات "كياني" في الموسم الرابع بزيارة الفنان هيثم سعيد، وتستمر الفعاليات خلال الفترة المقبلة، بزيارات متعددة لنجوم الفن إلى مدينة جدة.

موضوعات مقترحة

ويقدم "كياني" تجربة استثنائية بتواجد الفنانين الذين يحبهم الجمهور، ليعيشوا يوما مليئ بالفعاليات برفقة فنانهم المفضل، الذي سيشاركهم جميع الفعاليات المصاحبة لهذا اليوم، إذ تعد "كياني" تجربة سياحية جديدة ممتدة على مدار يوم كامل يجمع النجوم بجمهورهم في المملكة العربية السعودية.

و قالت رنا باجودة، المدير التنفيذي لـ "كياني"، إن هذا الحدث يدخل ضمن التجارب السياحية الفنية في المملكة العربية السعودية، مؤكدة أن موسم كياني أثبت نفسه سابقاً على مستوى المملكة، ومستمر في المواسم القادمة بشكل أكبر.

أضافت أنه تم اختيار فنانين شباب لهم قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة لكبار النجوم المحبوبين في الوطن العربي، مشيره أن الفترة القادمة ستكشف عن أسماء نخبة من النجوم الذين سيتم استضافتهم ضمن سلسلة فاعليات "كياني ايفنت".

فيما قال الفنان هيثم سعيد، إنه استمتع بالتجربة خلال أول زياره له للمملكة العربية السعودية، مشيرا أن فكرة "موسم كياني" فريدة من نوعها، وتساعد على التقارب بين الفنانين وجمهورهم، وأشار أنه يتمنى تكرار التجربة في أكثر من دولة، من أجل التواصل مع الجمهور وتعريفه بحياة الفنان وتفاصيلها.

وأقيمت أول فاعلية على مدار يوم كامل، إذ التقي هيثم سعيد مع الجمهور على مدار اليوم، وقدم مجموعة من الأغاني المميزة بمشاركة الجمهور، كما التقاط الصور التذكارية معهم، ودار الحديث حول أعماله وأفكاره وتفاصيل أخرى كثيرة عن حياته، وسط حضور جماهيري.

الجدير بالذكر، أن "موسم كياني" هدفه التقارب بين النجوم والجمهور، وتوفير فرصة للجمهور للتواصل مع الفنانين المحبوبين لديه، من خلال إقامة يوم كامل يجتمع فيه الفنان مع جمهوره، ويتبادلا الصور التذكارية والأحاديث ويفتح نقاشا حول الكثير من الأمور.


هيثم سعيد في جدة بموسم  كياني هيثم سعيد في جدة بموسم كياني

هيثم سعيد في جدة بموسم  كياني هيثم سعيد في جدة بموسم كياني

هيثم سعيد في جدة بموسم  كياني هيثم سعيد في جدة بموسم كياني
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: