Close ad

غرفة القاهرة تنظم ورشة عمل للتوعية بحقوق الملكية الفكرية

28-2-2024 | 15:31
غرفة القاهرة تنظم ورشة عمل للتوعية بحقوق الملكية الفكرية جانب من اللقاء
سلمى الوردجي

نظمت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن العشري، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لتوعية أصحاب الأنشطة المختلفة بحقوق الملكية الفكرية.

موضوعات مقترحة

وأكد شريف يحيي، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، أهمية هذا التعاون من أجل توعية أصحاب الأنشطة المختلفة بحقوق الملكية الفكرية.

جاء ذلك في سياق كلمته الافتتاحية التي ألقاها نيابة عن أيمن العشري، في ورشة العمل التي نظمتها الغرفة من خلال شُعبة الاقتصاد الرقم والتكنولوجيا برئاسة كريم غنيم، بالتعاون مع الشُعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة خليل حسن خليل، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات " ايتيدا"، ومكتب حماية حقوق الملكية الفكرية.

وقال يحيي إن هذه الورشة تؤكد حرص الجميع على المصلحة العامة وأهمية هذا التعاون وتكامل الأدوار بهدف التوعية بحماية حقوق الملكية الفكرية بخاصة في ظل عقد جلسات إرشادية على هامش فعاليات هذه الورشة ما ينتج عنه أكبر استفادة للقطاعات المختلفة من أجل صالح الأنشطة المختلفة واقتصادنا القومي.

وأشار يحيى إلى التعاون المتواصل والمثمر الدائم بين غرفة القاهرة والاتحاد العام للغرف التجارية على مدار السنوات السابقة بما يحقق مصالح منتسبينا والصالح العام.

ولفت إلى أن الغرف التجارية دائمًا تكمل دور الدولة وتوجهاتها لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 من خلال هذه الفعاليات التي تستحق أن نشكر مرة ثانية كل من ساهم فيها.

واختتم: "أخيرا تمنى للجميع التوفيق والسداد ولكم كل الدعم والمساندة، ونتمنى الخروج عقب هذه الورشة بما ينعكس إيجابيًا على تطوير وتنمية القطاعات المختلفة في مجال التوعية بالملكية الفكرية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة