Close ad

محافظ بني سويف يوجه باتخاذ ما يلزم لتذليل معوقات حصول 16 مواطنا على ترخيص بناء

28-2-2024 | 15:24
محافظ بني سويف يوجه باتخاذ ما يلزم لتذليل معوقات حصول  مواطنا على ترخيص بناءالدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
بني سويف - مصطفى فؤاد

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف رئيس مركز ومدينة أهناسيا ومدير التخطيط العمراني بالمحافظة، بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة ، لتسهيل حصول عدد 16 مواطنا من قرية براوة بمركز أهناسيا على تصاريح بالبناء، لاسيما وأنهم قد حصلوا على تصريح من وزارة الزراعة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح مع المواطنين الذى يعقده محافظ بني سويف، بشكل مستمر للوقوف على شكاوى ومشكلات المواطنين فى الموضوعات التي تتطلب الحلول العاجلة، أو التي تتطلب تنسيقا مع وزارات وجهات ذات صلة، حيث يحضر اللقاء المختصون من رؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات ومديري الإدارات المعنية لسرعة إبداء  الحلول والسرعة فى التنفيذ.

من جانبه، أفاد مدير التخطيط العمرانى بالمحافظة، أن الموضوع متوقف بسبب اشتراطات قيد الارتفاع، خاصة وأن  قطع الأراضى "محل الشكوى" تقع فى النطاق  الذى يتطلب موافقة أو إفادة  بعدم الاختصاص من بعض الجهات المركزية.

فيما أكد رئيس المدينة، أنه سيتم التنسيق مع التخطيط العمراني بالمحافظة لتوفير كافة البيانات المطلوبة والتنسيق مع الجهات المختصة لتذليل العقبات وإنهاء التراخيص للمواطنين فى أقرب وقت ممكن.

وأعرب المواطن " العمدة محمد نجيب الذى تقدم بالشكوى "بالنيابة عن أهالي القرية أصحاب الطلب عن شكره وتقديره للمحافظ وحرصه على دراسة الشكوى من كل الجوانب والسماع لكل التفاصيل وتوجيهه بالحلول العاجلة طبقا للقانون مؤكدا تعاونه مع التنفيذيين الذين تم تكليفهم بمتابعة حل المشكلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة