Close ad

موراي يلمح إلى أنه سيواصل اللعب حتى أولمبياد باريس

28-2-2024 | 14:50
موراي يلمح إلى أنه سيواصل اللعب حتى أولمبياد باريس أندي موراي
الألمانية

 ألمح أندي موراي إلى أنه سيواصل اللعب حتى على الأقل أولمبياد باريس التي تقام الصيف المقبل.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن موراي، 36 عاما، تحدث بشكل منفتح عن النهاية الوشيكة لمسيرته هذا الموسم بعد أن تغلب على دينيس شابوفالوف يوم الإثنين الماضي في بطولة دبي، وقال :" على الأرجح لا يوجد أمامي وقت طويل، ولكني سأبذل ما في وسعي في الأشهر القليلة المتبقية".

وقال موراي في السابق، إن لديه فكرة عن الوقت الذي سيعتزل فيه، وقال لبرنامج "توداي" على راديو4 إنه على الأرجح سيعلن عن هذه المعلومة في وقت ما.

وقال :"عندما يحين الوقت المناسب على الأرجح سأقول شيئا ما قبل أن ألعب آخر مباراة لي وآخر بطولة. لا أعلم ما إذا كنت سأقول أي شيء قبل أشهر من الوقت المحدد أم لا".

وبينما يبدو أن بطولة ويمبلدون ستصبح المكان الأكثر منطقية لكي يعلن فيه موراي نهاية مسيرته، إلا أن اللاعب الاسكتلندي يتطلع للمشاركة في أولمبياد باريس التي تقام هذا الصيف.

ويعد مواري هو اللاعب الوحيد الذي فاز بميداليتين ذهبيتين متتاليتين في منافسات الفردي في أولمبياد لندن وريو، وقال :" أتمنى أن تتاح لي فرصة المنافسة على ميدالية أخرى".

وإذا لم يتأهل اللاعب الاسكتلندي من خلال التصنيف، حيث إنه يتواجد في المركز الـ67 عالميا بعد بداية صعبة هذا العام، بإمكانه أن يبحث عن مقعد في القرعة بصفته بطل سابق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة