Close ad

في حفل قادرون باختلاف.. الطالبة صفاء للرئيس: أنت معجزة.. والرئيس: "إوعوا تنسونا لما تبقوا في السما"

28-2-2024 | 12:09
في حفل قادرون باختلاف الطالبة صفاء للرئيس أنت معجزة والرئيس  إوعوا تنسونا لما تبقوا في السما في حفل قادرون باختلاف.. الطالبة صفاء للرئيس: أنت معجزة
وسام عبد العليم

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي كعادته دائمًا أن يحاور قادرون باختلاف ويداعبهم.. حيث أدار قبل قليل حوارًا مع الطالبة صفاء وهي من ذوي الهمم؛ حيث ألقت كلمة خلال الاحتفالية التي عقدت اليوم تناولت فيها ما قامت به الدولة من دعم لذوي الهمم، وهو ما دفع الرئيس ان يبادلها هذه المشاعر  فقال لها: "أنا سعيد بيكي يا صفاء، ومتشكر ليكي جدًا إنك جيتي نورتينا وشرفتينا، ردًا على الطالبة صفاء من ذوي الاحتياجات الخاصة وهى طالبة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، إحدى المشاركات في قادرون باختلاف في نسختها الخامسة.

موضوعات مقترحة

وقال الرئيس السيسي "إوعوا تسيبونا.. إوعوا تسيبونا لما تبقوا في السما".

جاء ذلك فيما أعربت الطالبة في كلمة لها أمام الرئيس السيسي عن تقديرها لما يقوم به الرئيس السيسي لخدمة ذوي الهمم، ووجهت له كلمة قائلة: الشعب هو معجزة هذا البلد وأنت ياسيادة الرئيس معجزة".

جاء ذلك خلال احتفالية  "قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي القدرات الخاصة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة