Close ad

كل ما تريد معرفته عن أبطال فيلم "مايكل جاكسون"

28-2-2024 | 10:14
كل ما تريد معرفته عن أبطال فيلم  مايكل جاكسون  مايكل جاكسون
هبة إسماعيل

يظهر فريق "جاكسون 5 " مرة أخري خلال فيلم السيرة الذاتية القادم "مايكل" للمخرج أنطوان فوكوا والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار جراهام كينج.

موضوعات مقترحة

بعد بحث طويل قاد صانعي الفيلم إلى اختيار ابن شقيق مايكل جاكسون، جعفر جاكسون، لتجسيد دور عمه ملك البوب، مع جوليانو كرو فالدي البالغ من العمر 9 سنوات في دور مايكل الأصغر، وكان المعجبون ينتظرون لمعرفة من سيكمل بقية أعضاء عائلة جاكسون في الفيلم.

الفيلم، الذي من المقرر أن يصل إلى دور العرض في 18 أبريل 2025، هو قيد الإنتاج حاليًا. يجسد كولمان دومينغو، المرشح لجائزة الأوسكار، دور رب الأسرة جو جاكسون مع نيا لونج في دور الأم كاثرين جاكسون، بالإضافة إلى مايلز تيلر في دور المحامي جون برانكا.

وفقا لموقع "variety" الآن، تم الكشف عن الممثلين الثمانية الذين سيلعبون دور إخوة جاكسون الأربعة  الذين يجتمعون معًا لتشكيل مجموعة الغناء ذات الشعبية الكبيرة "جاكسون 5"  حيث يلعب جمال آر. هندرسون دور جيرمين جاكسون في السنوات الأخيرة من الفيلم، بينما يلعب جايدن هارفيل دور النسخة الأصغر سنًا. . يشترك تري هورتون وجايلين ليندون هانتر في دور مارلون جاكسون. ريان هيل وجودا إدواردز في دور تيتو؛ وجوزيف ديفيد جونز وناثانيال لوجان ماكنتاير يلعبان الشخصية الأكبر والأصغر من جاكي جاكسون.

قال كينج أثناء إعلانه عن اختيار الممثلين: "إن الطبيعة الملحمية الحقيقية لهذا الفيلم تتطلب ما مجموعه عشرة ممثلين يتمتعون بالموهبة لتصوير فريق جاكسون 5 على مر السنين". "يسعدني أن أحضر هذه المجموعة الاستثنائية من الممثلين وفناني الأداء إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم في هذا الفيلم."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة