Close ad

رئيس جامعة الأقصر يفتتح ملتقى التوظيف السنوي الأول لكلية الألسن | صور

28-2-2024 | 11:35
رئيس جامعة الأقصر يفتتح ملتقى التوظيف السنوي الأول لكلية الألسن | صوررئيس جامعة الأقصر يفتتح ملتقى التوظيف السنوي الأول لكلية الألسن
الأقصر - إيمان الهواري

افتتح  الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الملتقى الأول للتوظيف بكلية الألسن، والذي تم تنفذه برعايته، وريادة الدكتور محمد نصر الجبالي، عميد كلية الألسن، وإشراف الدكتور صلاح ابو الحسن وكيل الكلية لشؤون تنمية المجتمع بمشاركة عدد كبير من الشركات، والمؤسسات، وأصحاب الأعمال بمختلف المجالات.

موضوعات مقترحة

فيما أكد الدكتور محمد الجبالي، عميد الكلية أن الملتقى التوظيفي، يعد من أنجح الفعاليات التى توفر فرصًا توظيفية، وتدريبية حقيقية لأبنائنا الطلاب،  مشددًا على أهمية  فتح قنوات اتصال مباشرة بين الخريجين و سوق العمل، وتجهيزهم للخوض في مختلف مجالات العمل.

وأشار عميد الكلية إلى أهمية الملتقى لتحقيق معايير جودة العملية التعليمية التي تعتمد في الأساس على جودة الخريج، كما أنه يتيح الفرصة للشركات؛  لتقديم  المقترحات لإدراج بعض المتطلبات العملية فى المناهج الدراسية، فضلًا عن إتاحة الفرصة للطلاب للتعرف على ما يحتاجه سوق العمل من الخريج..

وقد شهد الملتقى مشاركة 13 شركة، ومؤسسة من كبرى الشركات والبنوك العاملة في مصر، والتي ستوفر فرصًا لتدريب الطلاب، بعد أن تم إنشاء قاعدة بيانات بالطلاب والخريجين لمساعدتهم لاحقا على الالتحاق بفرص العمل المطروحة من قبل الشركات.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة