Close ad

الإعدام لعامل قتل نجله في الإسكندرية

27-2-2024 | 21:22
الإعدام لعامل قتل نجله في الإسكندرية الإعدام
الإسكندرية - محمد عبد الغني

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار جمال زغلول البغدادي، عامل بالإعدام شنقًا، لاتهامه بقتل نجله البالغ من العمر 7 سنوات عمدًا، باستدراجه إلى مكان نائي ودفعه في الترعة ليموت غرقًا دون أن يساعده.

موضوعات مقترحة

تعود وقائع القضية رقم 14151 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة محرم بك، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد العثور على جثة الطفل "م.ع.أ" يبلغ من العمر 7 سنوات.

وكشفت التحقيقات أن والد المجني عليه المدعو "ع.أم" عامل، بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح نجله، واستدرجه يوم الواقعة إلى أحد الأماكن النائية مدعيًا تنزهما سويًا وتوجه إلى مكان الواقعة.

وأضافت التحقيقات إن المتهم دفع نجله المجني عليه بمجري مائي ترعة تاركًا إياه يغرق دون أن يساعده قاصدًا إزهاق روحه حتى أيقن أن روحه قد فاضت إلى بارئها.

وباستدعاء المتهم وتضييق الخناق عليه، قرر بارتكابه الواقعة وذلك لعلم الطفل بإقامته علاقة غير مشروعه مع شقيقة زوجته خشية أن يخبر أحد ويفتضح أمره.

 تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة