Close ad

محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس المدينة| صور

27-2-2024 | 21:35
محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس المدينة| صورمحافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس المدينة
الفيوم-ميلاد يوسف

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم، للتأكد من جاهزيتها، لمواجهة أي أحداث طارئة، والمشاركة بفاعلية في أعمال النظافة العامة، وإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والبناء المخالف، بميدان عبدالمنعم رياض عند المدخل الرئيسي لمدينة الفيوم بالطريق الدائري.

موضوعات مقترحة

رافق المحافظ، خلال الجولة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، كل من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد، سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ المتحدث الرسمي للمحافظة، ومراد مسعود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، ورؤساء الأحياء، وعدد من القيادات التنفيذية بمدينة الفيوم.

ووجه "الأنصاري"، كل العاملين، ببذل المزيد من الجهد لتحسين مستوى النظافة العامة، والخدمات المقدمة للمواطنين، وجميع سائقي المركبات، بضرورة الحفاظ على سلامة المعدات، وصيانتها بشكل مستمر، للتأكد من قدرتها على العمل بكفاءة في الظروف الطارئة، لافتًا إلى أهمية تدريب الأجهزة التنفيذية، وصقل خبراتهم، في التعامل مع الأزمات والكوارث.

كما كرَّم عمال النظافة، والخدمات المعاونة، والسائقين، بمجلس مدينة الفيوم، ومنحهم شهادات التقدير والزي الجديد، تقديرًا لما يبذلونه من مجهودات، وتفانيهم في أداء مهام عملهم.

شارك في الاصطفاف، مركبات ومعدات مجلس مدينة الفيوم، والتي تنوعت ما بين لوادر، وقلابات، وجرارات، وزواحف، وجليدر، وحفار، وسيارات نقل ثقيل قلاب، ونصف نقل قلاب، وسيارات كسح، وشفط المياه، وسيارات  لتركيب مهام الكهرباء، وغيرها من المعدات.


..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة