Close ad

بروفة نهائية قبل افتتاح مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية والأفلام القصيرة خلال دورته الـ25 | صور

27-2-2024 | 21:05
بروفة نهائية قبل افتتاح مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية والأفلام القصيرة خلال دورته الـ | صوربروفة نهائية قبل افتتاح مهرجان الإسماعيلية
الإسماعيلية - خالد لطفي

أنهت لجنة المتطوعين بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية في دورته الـ 25 اليوم الثلاثاء الاستعدادات النهائية للمهرجان والمقرر أن ينطلق مساء غد الأربعاء بقصر الثقافة بحي الشيخ زايد.

موضوعات مقترحة

ووزعت لجنة المتطوعين في اجتماع اليوم الثلاثاء، برئاسة حنان الضبع، ومحمد محمدين وسها سليم وأماني صيام كل الأدوار على فرق المتطوعين من الجنسيين وتم توزيعهم على فرق التنظيم والاستقبال وفريق اللجنة الإعلامية.

وعقدت اللجنة بروفة نهائية لحفل الافتتاح لاستقبال ضيوف المهرجان، خلال الحفل فيما تم مناقشة التجهيزات النهائية في أماكن العروض المختلفة وورش العمل المقرر إقامتها علي هامش المهرجان.

ووجه مسئولو لجنة المتطوعين بالإسماعيلية بأهمية التنسيق المستمر مع رؤساء اللجنة والتواصل المباشر معهم في كل ما يخص الفاعليات والضيوف والالتزام بمواعيد العروض والندوات والورش.

وينطلق مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية والقصيرة، والمقرر إنعقاده فى الفترة 28 فبراير الجارى وحتى 5 من شهر مارس بحضور عدد من مخرجي الأفلام من مختلف أنحاء العالم.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة