Close ad

يورجن كلوب: ليفربول يحتاج معجزة لاستعادة اللاعبين المصابين

27-2-2024 | 20:29
يورجن كلوب ليفربول يحتاج معجزة لاستعادة اللاعبين المصابينيورجن كلوب
الألمانية

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إنه يحتاج معجزة لاستعادة عدد من لاعبي الفريق المصابين.

موضوعات مقترحة

وكان لاعب الوسط الهولندي رايان جرافينبرخ آخر ضحايا الإصابات في صفوف ليفربول بعدما غادر ملعب ويمبلي على محفة في مباراة تشيلسي بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، مساء الأحد.

وتثار شكوك أيضا حول جاهزية لاعب الوسط الياباني واتارو إندو للمشاركة في مباراة ساوثهامبتون غدا الأربعاء، في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما غادر ملعب ويمبلي مستندا على عكازين وهو يرتدي حذاء طبيا واقيا ليزيد عدد المصابين إلى 13 لاعبا في صفوف ليفربول.

وكان مدرب ليفربول أشار إلى غياب لاعب الوسط تياجو ألكانتارا لنهاية الموسم الجاري.

ويعد الثلاثي محمد صلاح ودومينيك سوبوسلاي وداروين نونيز هم الأقرب للعودة لكن المدير الفني لفريق ليفربول يميل لعدم المجازفة بهم.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "نحتاج معجزة لاستعادة عدد من اللاعبين المصابين، ولا أتمنى غيابهم لفترة طويلة".

وأشار المدرب الألماني "لكن اللاعبين الغائبين عن نهائي الكأس مثل صلاح وسوبوسلاي ونونيز، سنتابع حالتهم خلال الساعات القليلة القادمة".

ولمح "إذا كانت الأمور مثالية بوسعنا أن نفكر في إشراك هؤلاء اللاعبين، لكن من الواضح أننا لا نمر بوضع مثالي، لذا سنفحص هؤلاء اللاعبين لتحديد موعد عودتهم".

ومن المنتظر أن يعتمد يورجن كلوب في مباراة ساوثهامبتون على عدد من اللاعبين الشباب مثل بوبل كلارك وجيمس ماكونيل.

ويثق يورجن كلوب كثيرا في قدرات الثنائي الشاب رغم مشاركتهما أساسيا في مباراة واحدة فقط، مؤكدا في ختام تصريحاته "العناصر الشابة ليسوا مطالبين بإثبات شيء لأنهم يفتقدون عامل الخبرة، ولكن لديهم موهبة كبيرة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة