Close ad

بعد أنباء خطفه وتعرضه للتعذيب.. زوجة حلمي بكر تكشف الحقيقة | خاص

27-2-2024 | 21:36
بعد أنباء خطفه وتعرضه للتعذيب زوجة حلمي بكر تكشف الحقيقة | خاص حلمي بكر
مها محمد

تصدر اسم الموسيقار الكبير حلمي بكر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أنباء خطفه وتعرضه للتعذيب من قبل زوجته. 

موضوعات مقترحة

وقالت زوجة بكر، سماح القرشى، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، بأنه الآن يعيش في الشرقية، كما أن حالته الصحية متدهورة للغاية، مؤكدة بأنه كان يحتضر منذ 3 أشهر.

وتابعت "القرشي"، بأنها لا تمنعه من الظهور ولكن حالته الصحية لا تسمح له بأن يغادر السرير، مشيرة بأنه أصبح قعيدا بسبب مرضه، وهناك مجموعة كبيرة من الأطباء يقومون برعايته على أكمل وجه.

وعن سؤالها لماذا لا يجيب على هاتفه وهي من تجيب قالت، بأنه لا يستطيع  التحدث وهذا ليس كلامها وإنما هو كلام الأطباء، مؤكدة بأنها لا تمنع عنه الزيارة ولكن لا أحد يقوم بزيارته في الفترة الحالية حتي أصدقائه من داخل الوسط الفني.

وعلق الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على حالة الجدل المحيطة بصحة الموسيقار الكبير حلمي بكر، والاتهامات الموجهة لزوجته بخطفه ومنع الزيارات عنه، إذ أعرب عن حالة الحرج التي يمر بها، والمضايقة التي يتعرض لها.

وقال «كامل» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة «أون»، إنه تعرض للافتراء عدة مرات بسبب دعمه لحلمي بكر، وأنه ابتعد عنه بسبب هذه الاتهامات، مشيرا إلى أنه أنقذه من الموت في وقت سابق.

وحول وضع الموسيقار حلمي بكر حاليًا، أوضح مصطفى كامل أن الوضع معروف منذ 5 سنوات، مشيرًا إلى أن منزله يقع في العمارة المجاورة لمنزل حلمي بكر مباشرةً، وأن علاقتهما منذ عام 1994.

وتابع نقيب المهن الموسيقية أنه اتصل بحلمي بكر منذ شهرين، ولم يتمكن من الوصول إليه، معربًا عن قلقه على حالته الصحية، وعن وجود رسائل صوتية من الفنانة نادية مصطفى تشير إلى خطورة حالته وضرورة تحرير محضر بشأنها، معلقا: «نادية مصطفى لديها رسائل صوتية صعبة جدا عن حلمي بكر».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: