Close ad

تسليم مشروعات تمكين اقتصادي لعدد من الأسر الأولى بالرعاية وصرف أجهزة تعويضية بالدقهلية | صور

27-2-2024 | 20:28
تسليم مشروعات تمكين اقتصادي لعدد من الأسر الأولى بالرعاية وصرف أجهزة تعويضية بالدقهلية | صور تسليم مشروعات تمكين اقتصادي لعدد من الأسر الأولى بالرعاية
الدقهلية - منى باشا

تسلم الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، عددا من مشروعات التمكين الاقتصادي لعدد من الأسر الأولى بالرعاية وصرف أجهزة تعويضية لعدد من الحالات ذوي القدرات الخاصة من خلال التعاون مع جمعية الأورمان والبنك الأهلي الكويتي مصر.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور عبد الخالق عبد العظيم مدير مكتب الأرومان بالدقهلية، وآيات الفقي مدير الاتصال المؤسسي والمسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي الكويتي "مصر"، وماري ملاك مدير الشمول المالي بالبنك الأهلي الكويتي، وسلمى محمود الشافعي مدير علاقات العملاء بفرع المنصورة.

وثمن المحافظ في بيان اليوم الثلاثاء، دور مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية الأورمان والبنك الأهلي الكويتي مصر على تقديم الدعم الكامل للأسر الأولى بالرعاية سواء من خلال توفير مشروعات التمكين الاقتصادي أو صرف أجهزة تعويضية لعدد من الحالات ذوي القدرات الخاصة.

وعلى هامش أعمال التسليم، تم عقد ندوة تثقيفية عن الشمول المالي ضمن مبادرة التثقيف المالي ونشر الوعي بوسائل الدفع الإلكتروني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: