Close ad

ضبط 4 أطنان سلع إستراتيجية قبل تهريبها بالسوق السوداء بالشرقية| صور

27-2-2024 | 20:31
ضبط  أطنان سلع إستراتيجية قبل تهريبها بالسوق السوداء بالشرقية| صورحملة تفتيشية ورقابية على التجار
الشرقية-عادل الشاعر

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، أنها شنت حملة تفتيشية ورقابية علي التجار في مركز منيا القمح، وذلك بعد معلومات واردة إلى المديرية تفيد قيام أحد التجار بقرية التلين بمركز منيا القمح تؤكد تجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية الإستراتيجية داخل مخزن غير مرخص من الجهات المختصة.

موضوعات مقترحة

قال المحاسب محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالشرقية، إنه قاد الحملة والتي تم تشكيلها بالاشتراك مع طلعت الجوهري مدير تموين منيا القمح، حيث توجهت الحملة إلى مقر المشكو في حقه بقرية قرية التلين للتأكد من صحة ما جاء بالشكوي، وبالتفتيش داخل جراج سيارات بمنزل المشكو في حقه تم ضبط كمية كبيرة من الزيوت والسمن النباتي والتي تقدر بحوالي 4 أطنان تقريباً مختلفة الأوزان والأصناف بدون فواتير تدل على مصدره.

وأكد مدير الرقابة التموينية، أن التاجر قام بشرائها من إحدى الشركات المخصصة لإنتاج الزيوت بهدف تخزينها والمضاربة بها بالسوق السوداء بقصد التربح.

 وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها ونقلها بواسطة سيارات نقل خاصة إلى مخزن فرع شركة الجملة بمنيا القمح، وعمل المحضر اللازم برقم 4987 لسنة 2024 جنح منيا القمح ضد صاحب المخزن لإدارته وتشغيله مخزن مواد غذائية بدون ترخيص من الجهات المختصة، وكذا لحيازته سلع غذائية غير مصحوبة بالمستندات الداله على مصدرها وجار عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: