Close ad

مدرب الأهلي يتحدى أزمة الغيابات في مواجهة أم صلال بالدوري القطري

27-2-2024 | 19:24
مدرب الأهلي يتحدى أزمة الغيابات في مواجهة أم صلال بالدوري القطريبيدرو ميجيل
الألمانية

أكد بيدرو ميجيل مدرب الأهلي القطري على أهمية مواصلة فريقه للانتصارات في الدوري عندما يواجه أم صلال في الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

موضوعات مقترحة

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "من الضروري أن يمضي الفريق في طريقه لحصد النقاط في المسابقة رغم الصعوبات التي نمر بها مثل الإصابات المؤثرة في صفوف الفريق، مثل يزن النعيمات ونعيم السليتي وإسلام ياسين وعبدالرشيد إبراهيم".

استدرك مدرب الأهلي "لكن دوري كمدير فني هو إعداد الفريق بالطريقة المناسبة لمواجهة أم صلال، فالمنافس فريق قوي ومميز ويمتلك عناصر قوية وبالتالي ستكون مواجهة صعبة".

وشدد بيدرو ميجيل قائلا: "أثق في قدرات لاعبي فريقي الذين سيخوضون المباراة، والعمل على أن يكون الأهلي في أفضل المستويات في ظل تواصل المباريات بإيقاع متصاعد في المنافسة".

وأوضح أن الفوز الذي حققه الفريق على الغرافة في الجولة الماضية يمنح اللاعبين دفعة معنوية وثقة إضافية أمام أم صلال للمضي في طريق الانتصارات بالصبر المطلوب، لأن الهدف يمكن أن يأتي في أي وقت من المباراة ومن الضروري العمل باستمرار وصولا للهدف المطلوب.

ونوه مدرب الأهلي في ختام تصريحاته إلى صعوبة المنافسة في الدوري بين جميع الأندية وبالتالي فإنه لن تكون هناك مباراة سهلة على أي فريق لذلك فإنه يركز على تجهيز فريقه بما يملك من عناصر، ويعمل على أن يكون الأداء في أفضل المستويات لأنه الطريق للفوز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة