Close ad

التحالف الوطني للعمل الأهلي يطلق مبادرة "شتاء آمن" بالمقاتلة في الفيوم | صور

27-2-2024 | 19:42
التحالف الوطني للعمل الأهلي يطلق مبادرة  شتاء آمن  بالمقاتلة في الفيوم | صورمبادرة شتاء آمن بالمقاتلة في الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

أطلقت مؤسسة (صناع الخير للتنمية) عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مبادرة "شتاء آمن"، بهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية في القرى الأشد احتياجًا، لمواجهة برد الشتاء القارص داخل قرية المقاتلة بمركز طامية بالفيوم.

موضوعات مقترحة
 
كما تشمل المبادرة، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، توزيع سلات مواد غذائية، وبطاطين الشتاء. 

وصرح هاني عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي لجمعية صناع الخير، بأن تعاون المؤسسة مع الشركة، في إطلاق المبادرة، يأتي في إطار جهود المؤسسة، لمد جسور التعاون مع المؤسسات الاقتصادية من خلال مسؤوليتها المجتمعية، بهدف تقديم خدمات إنسانية موسمية تلبي احتياجات ضرورية للأسر المستهدفة في القرى الأشد احتياجًا بالتعاون، والتنسيق مع الجهاز التنفيذي للدولة.

وأضاف أن إطلاق المبادرة، من داخل قرية المقاتلة، يأتي تأكيدا على تواصل دور المؤسسة، في دعم القرى الأشد احتياجا بالمحافظة، وأنه خلال المبادرة، وُزعت كراتين المواد الغذائية، وبطاطين الشتاء على الأسر الأولى بالرعاية داخل القرية وتوابعها.

وأشار السيد ربيع عبد الخالق، العضو المنتدب، إلى أن المبادرة تأتي من منطلق إيمان المؤسسة، بمسؤوليتها المجتمعية، وتحقيقًا لإستراتيجية الشركة في إطار خطط عمل تفعيلية للمسؤولية المجتمعية في تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتحقيق رؤية مصر 2030 تجاه الأسر الأولى بالرعاية، وتحقيقَا لأهداف التنمية المستدامة الأول، والثاني الخاص بالقضاء على الفقر، والقضاء التام على الجوع.

وأضاف أن المبادرة سوف يتبعها شراكة فاعلة في تنفيذ العديد من الفعاليات التنموية المستدامة، لخدمة الشرائح الأولى بالرعاية في أنحاء الجمهورية.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: