Close ad

كلوب عن الإصابات: نحتاج إلى معجزات

27-2-2024 | 18:34
كلوب عن الإصابات نحتاج إلى معجزاتيورجن كلوب
وكالات الأنباء

أكد مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن عددًا من اللاعبين الشبان قد يشاركون في مباراة ليلة الأربعاء مع ساوثهامبتون، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

ويعاني ليفربول من أزمة إصابات عميقة، وفاز مساء الأحد بلقب كأس الرابطة على حساب تشيلسي، بعد الاستعانة بعدد من اللاعبين المراهقين.

وقال كلوب عندما سُئل عن اللاعبين الشبان في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء: "من الممكن أن يبدأ عدد قليل منهم، وإذا فعلوا ذلك، فسوف يقومون بالمهمة".

وأضاف: "كانت قصة الأحد واحدة من أفضل قصص كرة القدم على الإطلاق، لا يوجد أي ضغط على الإطلاق على هؤلاء الشبان، عليهم فقط الاستمتاع بما يفعلونه".

وتابع: "أولاً وقبل كل شيء، ليس عليهم إظهار أي شيء، ومن السهل أن يساء فهم ذلك، لعب الشبان في فرق الشباب وتحت 21 عامًا ولم ينضموا للفريق الاول إلا مؤخرًا، ولم تكن لديهم خبرة وقد أظهروا قدراتهم. عليهم أن يدافعوا مثل الرجال، وإلا فلن يتمكنوا من اللعب".

وأردف: "لكن مع الكرة.. عندما تبلغ 35 عامًا، يجب أن تلعب كطفل، هناك الكثير من الأشياء التي لا يمكنك شراءها، وتحتاج إلى سنوات للحصول على هذه التجارب، والآن تحصل عليها في لمح البصر.. علينا جميعًا أن نساعدهم في الاحتفال بالأشياء الصحيحة وليس التذمر من الأشياء الخاطئة".

وعن أزمة الإصابات قال كلوب: "نحتاج إلى معجزات مع عدد قليل من اللاعبين، ولهذا السبب لا أريد استبعاد أي شخص، داروين نونيز، مو (محمد صلاح)، دوم (دومينيك سوبوسلاي).. علينا أن نرى".

وختم كلوب بأن إصابة جرافنبرتش "كان من الممكن أن تكون أسوأ بكثير"، فيما تعرض اليباناي واتارو إندو لكدمة أمام تشيلسي، لن تمنعه من خوض لقاء ساوثهامبتون".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: