Close ad

الرئيس السيسي يثمن جهود المؤسسات الوطنية المصرية لمواجهة التحديات الناجمة عن الأزمات العالمية والإقليمية

27-2-2024 | 18:01
الرئيس السيسي يثمن جهود المؤسسات الوطنية المصرية لمواجهة التحديات الناجمة عن الأزمات العالمية والإقليمية الرئيس السيسي يجتمع مع وزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة
أ ش أ

ثمّن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجهود التي تبذلها الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية لمواجهة التحديات الناجمة عن الأزمات العالمية والإقليمية المتلاحقة، معربًا عن اعتزازه بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة في تنفيذ كافة المهام والواجبات المكلفين بها للحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومي.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مع الفريق أول محمد ذكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتناول الاجتماع عددًا من الملفات والموضوعات ذات الصلة بالأنشطة والمهام التي تنفذها القوات المسلحة للحفاظ على مقدرات الدولة المصرية وحماية مصالحها الإستراتيجية.

كما تم استعراض المستجدات والمتغيرات الإقليمية والدولية الراهنة وتداعياتها على الأمن القومي المصري، وكذا الجهود والمواقف المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني للتخفيف من الأوضاع الإنسانية المتردية داخل قطاع غزة، بالتنسيق مع المؤسسات الأممية وكافة الدول الشقيقة والصديقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: