Close ad

قيادي بـ"مستقبل وطن": انطلاق جلسات المحور الاقتصادي يؤكد قناعة الدولة بأهمية الحوار لتعزيز عملية الإصلاح

27-2-2024 | 17:28
قيادي بـ مستقبل وطن  انطلاق جلسات المحور الاقتصادي يؤكد قناعة الدولة بأهمية الحوار لتعزيز عملية الإصلاحجلسات المحور الاقتصادي
أحمد سعيد حسانين

قال عبدالله سعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن انطلاق جلسات المحور الاقتصادي يؤكد صدق الدولة وقناعتها الراسخة بأنه لا مناص عن الخرج من الأزمة الحالية سوى بالحوار وتوحيد الجهود والالتفاف حول الوطن.

موضوعات مقترحة

وأوضح سعيد، في تصريحات له، أن الملفات المطروحة على الحوار الاقتصادي تشير إلى وجود تحول استراتيجي كبير باطلاق العنان لآفاق جديدة من الحوار دون قيود، وتعظيم الاستفادة من كافة الخبرات وضخ أفكار ورؤى جديدة في شرايين الدولة.

وأكد سعيد، أن عمق المناقشات والملفات وحجم ومستوى حضور الجلسات يؤكد أننا في انتظار مخرجات قوية ستساهم بشكل كبير في تعزيز عملية الاصلاح الاقتصادي الذي تستهدفه الدولة.

وأشار الأمين المساعد، إلى أن الحوار الوطني يليق بجمهوريتنا الجديدة التي تسعى جاهدة لصنع مستقبل مشرق لأبنائها، ويعظم من الشعار الوطني الذي أطلقه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية.

وتابع: "مصر تعيش مرحلة غاية في التفرد من حيث قوة وتماسك البناء الوطني الداخلي، وعمل الجميع على قلب رجل واحد وصوب راية واحدة وهي الوطن ونهضته وريادته".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة