Close ad

بوكيتينو: حصلت على الدعم.. وكلوب قضى 4 سنوات بدون أي لقب

27-2-2024 | 16:59
بوكيتينو حصلت على الدعم وكلوب قضى  سنوات بدون أي لقب ماوريسيو بوكيتينو
وكالات الأنباء

أكد مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو، أنّه يحظى بالدعم الكامل من مالكي تشيلسي على الرغم من هزيمة الفريق في نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول 0-1 مساء الأحد.

موضوعات مقترحة

وأضاع تشيلسي على نفسه فرصة إحراز اللقب، بعدما واجه فريقا بعاني من إصابات عديدة واضطر لإشراك عدد من اللاعبين الشبان.

وطالب بوكيتينو بالصبر على مشروعه في تشيلسي، مؤكدًا أنه يحتفظ بدعم مجلس إدارة تشيلسي.

وفي مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء، قبل المباراة أمام ليدز يونايتد ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، قال بوكيتينو: "أظهر الملاك دعمهم بعد المباراة النهائية.. أرسل لي تود بويلي أيضًا رسالة لطيفة".

وأضاف: "بعد المباراة النهائية، خلال الليل، التقيت بهداد إقبالي (المالك الشريك لتشيلسي) وكنا نتحدث. كنا نشارك آراءنا حول المباراة والفرصة التي أهدرناها.. بالطبع نشعر بخيبة الأمل. تشيلسي يدور حول الفوز".

وتابع: "أمضى ليفربول 4 سنوات، ولم يفز كلوب بأي لقب، لكنه حصل على دعم النادي للاستمرار. انظر.. إنهم الآن يحصلون على ما يستحقونه.. كان الوصول للنهائي إنجازًا هائلاً في هذا المشروع".

وفي الوقت نفسه، رد بوكيتينو أيضًا على الادعاءات بأن تشيلسي خطط لخوض ركلات الترجيح أمام ليفربول مساء الأحد، وقال: "لم نجهز الفريق أبدًا لركلات الترجيح".

وأردف: "قبل الشوطين الإضافيين، قلنا.. هيا، علينا أن نحسم، ولهذا السبب قمنا بإشراك مهاجمين للفوز بالمباراة، لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية. تحتاج دائمًا إلى بعض الحظ للتسجيل والفوز بالمباراة. لو فزنا في 90 دقيقة، ربما سيتحدث الناس بطريقة مختلفة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: