Close ad

نيفيل: يونايتد اتخذ قراره بشأن تين هاج

27-2-2024 | 16:53
نيفيل يونايتد اتخذ قراره بشأن تين هاججاري نيفيل
وكالات الأنباء

ادعى لاعب مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل أن السير جيم راتكليف وشركة "إنيوس" التي تملك حصة في النادي اتخذا بالفعل قرارا بشأن مستقبل المدرب إريك تين هاج.

موضوعات مقترحة

وبدأ راتكليف إدارة عمليات كرة القدم الأسبوع الماضي، بعد تأكيد شرائه نسبة 27.7 في المائة من أسهم النادي.

وصرح راتكليف بأنه لن يتعجل في تقييم تين هاج، حيث يحرص على أن يحصل المدرب الهولندي على معاملة عادلة، نظرا لأن ظروف النادي في الفترة الأخيرة، لم تساعده على النجاح.

وعانى تين هاج هذا الموسم كمدرب ليونايتد، حيث فاز فقط بنصف مبارياته الـ36 في كافة المسابقات حتى الآن، ويتأخر "الشياطين الحمر" حاليًا بـ 8 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأشار نيفيل إلى أن هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، وقال في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "إذا نظرت إلى عمر براده الذي جاء من السيتي كرئيس تنفيذي، من الواضح أنهم يتطلعون إلى تعيين دان أشوورث من نيوكاسل".

وزاد: "أعتقد أن قرارا بشأن مستقبل تين هاج سيتخذ بسرعة كبيرة، إن لم يكن قد اتخذ بالفعل".

وأضاف: "أعتقد أن جيم راتكليف وديف برايلسفورد يعرفان بالفعل ما إذا كانا سيحتفظان بإريك تن هاج كمدرب في الموسم المقبل. لا أستطيع أن أصدق أنهم سينتظران حتى مايو/أيار المقبل لاتخاذ هذا القرار".

وتابع: "لقد اكتشف مانشستر يونايتد في السنوات العشر الماضية أنهم يتخذون قرارت سيئة ومتأخرة داخل وخارج الملعب، لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك مجددا".

وأنهى الظهير الأيمن السابق حديثه بالقول: "بالنسبة لي، أظن أنهم ربما توصلوا إلى نتيجة بالفعل. وسواء كان الأمر يتعلق بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أم لا، فسوف يلتزمون بهذا القرار".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة