Close ad

الأحد.. معرض للحرف اليدوية والمشغولات التراثية بتجارية القاهرة

27-2-2024 | 17:09
الأحد معرض للحرف اليدوية والمشغولات التراثية بتجارية القاهرة الحرف اليدوية - أرشيفية
سلمى الوردجي

تنظم غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن عشري، يوم الأحد المقبل، معرضا للمنتجات والحرف اليدوية والمشغولات التراثية صناعة يدوية  بمقر أكاديمية تدريب تجار غرفة القاهرة التجارية بباب اللوق بميدان الفلكي.

موضوعات مقترحة

ويخصص المعرض لإنتاج خريجات ورش العمل ودورات التدريب من السيدات والفتيات التي أقامتها أكاديمية تدريب تجار غرفة القاهرة التجارية بهدف المساهمة في تحسين مواردها من الدخل وتحسين حياتهن من خلال العمل.

وتتيح مثل تلك المعارض التي تقام ٤ مرات في العام بالتأكد من جودة برامج تدريب الفتيات والسيدات وحافز لهن لتسويق منتجاتهن والترويج لها في بداية مشروعاتهن الصغيرة ومتناهية الصغر، عبر تشجيع غرفة القاهرة برئاسة أيمن العشري للعمل الحر من دون انتظار الوظيفة والخروج من طابور البطالة إلى إيجاد الدخل لتلبية احتياجات أسر وعائلات منتسبي الغرفة التجارية ومحافظة القاهرة.

يتيح المعرض تلبية احتياجات مختلف الأسر من الزوار وهدايا عيد الأم ومستلزمات رمضان من أدوات مائدة وسفرة ومطبخ  من المنتجات اليدوية، بأسعار مناسبة ومعقولة.

ويضم المعرض الذي يستمر حتى نهاية الأسبوع، منتجات من الصابون الطبيعي و المنتجات الجلدية، وإكسسوارات، وشنط قماش، ومشغولات المكرمية، ولاسيه وكورشيه، ومفارش الحوائط والأرضيات والزينة، والمطبخ والسفرة الرمضانية، وإكسسوارات رمضانية والشنط المطرزة يدويا من الخيش والقماش، وملابس تطريز ستان، وديكوباج ومشغولات الأرابيسك، علاوة على الكثير من المنتجات اليدوية لتتجمع في مكان واحد.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة