Close ad

محافظ كفر الشيخ يتفقد عمليات إنشاء السوق الحضرية المطورة| صور

27-2-2024 | 16:43
محافظ كفر الشيخ يتفقد عمليات إنشاء السوق الحضرية المطورة| صور محافظ كفرالشيخ: يتفقد عمليات إنشاء السوق الحضري المطور
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تفقد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، اليوم الثلاثاء، عمليات إنشاء سوق كفر الشيخ الحضرية المطورة للخضروات والفاكهة على مساحة حوالي 3000م٢، بشارع صلاح سالم بوسط مدينة كفر الشيخ، مشدداً علي سرعة الانتهاء من رفع كفاءة الأرصفة والشوارع المحيطة بالسوق الحضرية المطورة الذي يتم تنفيذه؛ تلبيةً لاحتياجات المواطنين.

موضوعات مقترحة

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه تم إنشاء سوق كفرالشيخ الحضرية المطورة، على مساحة حوالى 3000م2، كأحد مشروعات برنامج التنمية المحلية، وذلك فى إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، وبناء أسواق حضرية جديدة تتناسب مع الجمهورية الجديدة. 

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أن السوق المطور يتضمن العديد من الأنشطة منها، الخضروات والفاكهة والسلع والمواد الغذائية، والأسماك واللحوم، والملابس والأحذية، والخردوات، والمنتجات المتنوعة، وذلك بشارع صلاح سالم، بمدينة كفرالشيخ، لتوفير احتياجات المواطنين، وحفاظاً على المظهر الحضاري لشوارع كفرالشيخ، ومواجهة العشوائيات ومخالفات الاشغالات.

وأشار المحافظ، إلى تنظيم الأنشطة داخل السوق بما يتناسب مع إحتياجات المواطنين، وأنه من المقرر افتتاح السوق للعمل، خلال أيام، لتلبية إحتياجات المواطنين، وتحسين الخدمات المقدمة لهم، وذلك بحضور أحمد عيسي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.


..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: