Close ad

إصابة جديدة تضرب نجم تشيلسي

27-2-2024 | 16:14
إصابة جديدة تضرب نجم تشيلسيكريستوفر نكونكو
وكالات الأنباء

تعرّض المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو لاصابة جديدة مع تشيلسي، وسيغيب "3 أو 4 أسابيع"، بحسب ما أعلن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الثلاثاء من دون ايضاح نوع الإصابة.

موضوعات مقترحة

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليدز يونايتد من المستوى الثاني في ثمن نهائي كأس إنجلترا: "سمعنا أمس (الإثنين) أن نكونكو كان مصابًا. لا نعرف متى تعرض للإصابة".

وعن فترة غيابه، تحدث الأرجنتيني عن "3 أو 4 أسابيع": "نأمل ألا يتخطى هذه الفترة".

ودخل اللاعب البالغ 26 عامًا في الشوط الثاني من نهائي كأس الرابطة التي خسرها فريق غرب لندن الأحد ضد ليفربول 0-1 بعد التمديد وخاض أقل من ساعة.

وبعد قدومه بصفقة ضخمة الصيف الماضي من لايبزيغ الألماني، لم يستهل المهاجم مغامرته مع تشلسي سوى في كانون الأول/ديسمبر، بسبب اصابة قوية في ركبته قبل انطلاق الموسم. تلا ذلك اصابة في الورك ابعدته عن الملاعب في يناير.

أضاف بوكيتينو "هذا صعب عليه. كان في حالة جيدة قبل الموسم حتى موعد اصابته بركبته. في رأسنا نكونكو الذي أبهر العالم في ألمانيا، لكنه لم يعد اللاعب نفسه".

ولم يخض نكونكو مع تشيلسي سوى 10 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ويحتل تشيلسي، المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي، وأهدر بخسارته نهائي كأس الرابطة إحدى آخر فرصه للمشاركة في مسابقة قارية الموسم المقبل.

وأكّد مدرّب باريس سان جرمان السابق "نحن متعبون، ليس سهلاً هضم خسارة مباراة نهائية. لكن اللاعبين مركزون على المستقبل. كان ردّ فعلهم جيداً".

ويأمل بوكيتينو استمرار دعم أحد مالكي النادي الأميركي تود بوهلي رغم تراجع نتائج الفريق الأزرق "بعد المباراة، بعث لي تود برسالة جميلة جداً. لدينا علاقة جيدة مع المالكين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة