Close ad

افتتاح ثالث معارض أهلًا رمضان بمدينة بيلا في كفر الشيخ

27-2-2024 | 15:29
افتتاح ثالث معارض أهلًا رمضان بمدينة بيلا في كفر الشيخ جانب من الافتتاح
سلمى الوردجي

افتتح حاتم عبد الغفار، رئيس غرفة كفر الشيخ التجارية، وإيهاب عطية، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، ثالث معارض «أهلا رمضان» للغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ بحديقة السلام بمدينة بيلا، بحضور وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية وقيادات وزارة الداخلية ومجلس إدارة الغرفة ورئيس مدينة بيلا. 

موضوعات مقترحة

وفي كلمته على هامش افتتاح المعرض قال عبد الغفار إننا اليوم نشهد ميلاد ثالث معارض الغرفة أهلا رمضان بعد افتتاح أهلا رمضان قلين وأهلا رمضان فوة. وإن ما تم في أهلا رمضان بيلا، شيء رائع من حيث التنظيم وجودة المعروضات وتوافرها، ما يلبي احتياجات الأسر بمركز ومدينة بيلا حتى نهاية شهر رمضان المعظم وسوف نعمل على مده ليكون مستمرًا على طول العام.

وأشاد بالبعد الاستراتيجي في اختيار المكان بحديقة السلام بوسط مدينة بيلا وقربه من كافة التجمعات السكنية.

وأضاف عبد الغفار أن المعرض يقع بالكامل تحت رقابة الأجهزة الرقابية من مديرية التموين ومباحث التموين بكفر الشيخ، وجهاز حماية المستهلك، وأن الأهم في الفترة المقبلة استمرار ضخ السلع الغذائية الرمضانية داخل المعرض والحفاظ على تخفيض الأسعار داخل المعرض حتى نهاية الشهر الفضيل. وطالب بعض العارضين بخفض أسعار بعض السلع وهو ما تم الاستجابة له وتم إعلان الأسعار بشكل واضح للزوار. 

وأشاد بالتعاون بين كافة الأجهزة بمحافظة كفر الشيخ في مشاركة الغرفة في افتتاح معارضها لتكون بالشكل الحضاري الذي ظهر عليه معرض أهلا رمضان بيلا. 

يشار إلى أنه سيتم افتتاح الـ 3 معارض الرئيسية بكفر الشيخ، والحامول، ودسوق، بالإضافة إلى المعارض الفرعية بالرياض وسيدي سالم ومطوبس وسيدي غازي ومسير، بالإضافة إلى الشوادر التي تم افتتاحها أول الشهر بعدد من القرى الكبرى.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: