Close ad

الحرية المصري بالمنيا يطلق حملة بعنوان "هنا عروس الصعيد" ويقدم مشروع تطوير المحافظة بالحوار الوطني

27-2-2024 | 14:38
الحرية المصري بالمنيا يطلق حملة بعنوان  هنا عروس الصعيد  ويقدم مشروع تطوير المحافظة بالحوار الوطنيجلسة الحوار الوطني
أحمد سعيد

ثمن رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بمحافظة المنيا، محاور النقاش للحوار الوطني الاقتصادي، والذي بدأ بعقد 3 جلسات الأولى «غلاء الأسعار وارتفاع معدلات التضخم، وفقدان السيطرة على الأسواق»، أما الجلسة الثانية فتشمل المعوقات التي تواجه الإنتاج والتصدير «الصناعة - الزراعة - السياحة»، والجلسة الثالثة تتضمن «السياسات النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي».

موضوعات مقترحة

وأضاف عطية، أن مصر تحتاج إلى تشارك الرؤى ووجهات النظر حول الأزمات الاقتصادية، فالحوار الوطني من جهة ومشروع رأس الحكمة من جهة أخرى سيساعد على حدوث نقلة كبيرة في الأزمات الاقتصادية، خاصة وأن مناقشة غلاء الأسعار وارتفاع معدلات التضخم، خرجت بتوصيات في غاية الأهمية والضرورة ومناقشة هذه الأمور اول خطوة على الطريق الصحيح.

وتابع أمين حزب الحرية المصري بالمنيا، أن أمانة المحافظة بدورها ستتقدم بخطة شاملة لتطوير المحافظة لمناقشتها بجلسات الحوار الوطني، وتقديم مشروع شامل بإمكانه أن ينقل المحافظة إلى محافظة استثمارية كبيرة، بجانب الإعلان الصحيح عن الأماكن السياحية الهامة، والتسويق لها بشكل صحيح.

وأشار عطية، أن المحافظة سوف تطلق حملة تعريفية عن طريق السوشيال ميديا بعنوان "هنا عروس الصعيد" للتعريف بالأماكن السياحية والمزارات بمحافظة المنيا، وجذب السائحين إلى المحافظة فمصر بلد عظيم وكل محافظة بها ما يكفي من الأماكن الأثرية والتاريخية الجميلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة