Close ad

المدير الرياضي الجديد لبايرن ميونخ: من دواعي سروري العودة إلى بيتي بعد 30 عامًا

27-2-2024 | 13:36
المدير الرياضي الجديد لبايرن ميونخ من دواعي سروري العودة إلى بيتي بعد  عامًاماكس إبيرل
وكالات الأنباء

تحدث ماكس إبيرل، عن توليه منصب المدير الرياضي الجديد ببايرن ميونخ، والمهام التي تنتظره لإعادة البريق إلى العملاق البافاري من جديد.

موضوعات مقترحة

وقال إبيرل، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه اليوم الثلاثاء: "من دواعي سروري العودة إلى بيتي بعد 30 عامًا، لدي حماس كبير للعمل في هذا المستوى العالي، وسأحاول استغلال مهاراتي لتحقيق طموح النادي".

وأضاف: "لدينا مهام كبيرة ومن بينها البحث عن مدرب في الصيف، الهدف هو الخروج بأفضل شيء من هذا الموسم، ما يزال هناك عدد كاف من المباريات متبقي في الدوري، وما نزال ننافس في دوري الأبطال، وفي الصيف سنبني القائمة رفقة كريستوف فرويند، أنا هنا للفوز بالألقاب".

وتابع: "التركيز الآن على الشهور الثلاثة المتبقية في الموسم، ومع ذلك ندرك حاجتنا لمدرب في الصيف، سنجري محادثات، وبعدها سنبحث عن لاعبين لبايرن ميونخ، يجب إيجاد المدرب المناسب لبايرن واللاعبين المناسبين أيضًا للفريق وللمدرب، هذه هي المهام التي سأقوم بها أنا وكريستوف فرويند".

وواصل: "أبدأ مهمتي الآن، وسيمنحني كريستوف فرويند وهربرت هاينر ويان كريستيان دريسين المعلومات، وسنرى من هو اللاعب القادر على منح البايرن القلب والروح لتحقيق أهدافه على المدى القصير".

واستكمل: "سأتحدث مع المدرب كثيرًا، هذا جوهر تواجدي هنا، أريد تحقيق أكبر نجاح رياضي ممكن، هذه أساس عملي ولن أتمكن من تقديم الدعم في أرض الملعب يوم المباراة، من شأن ذلك أن يأتي بنتائج عكسية".

أما عن رحيل توماس توخيل بنهاية الموسم: "هذه قرار به شفافية، النادي اتخذ القرار والأمر لا يتعلق بماكس إبيرل أو دريسين أو هاينر أو توخيل، ولكن يتعلق ببايرن ميونخ، لم أشارك في القرار، ولكن كشخص من الخارج أرى أن القرار صحيحًا".

وعن المدرب المقبل: "نريد إيجاد مدرب يناسب بايرن ميونخ، نريد نجوما، ونريد مواهب شابة جائعة، لا نريد أن نضع حدود لاختياراتنا، بايرن ميونخ مكان رائع التواجد به".

وأتم بالحديث عن جوشوا كيميتش: "هو لاعب دولي بارزة ويملك رحلة لا تصدق، كما أنه يملك العقلية والجودة، سننظر إلى جميع اللاعبين وأتطلع لمعرفتهم والتحدث معهم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة